عقب الإعلامي عمرو أديب، على احتجاجات طلاب الجامعات الأمريكية دعما للقضية الفلسطينية، معتبرا أن بداية انتفاضات الجامعات في أوروبا وأمريكا قد تؤثر على إسرائيل، وتذكرنا ببداية حرب فيتنام.

احتجاجات الجامعات الأمريكية

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أنه أصبح واضحا أن إسرائيل تقتل الشعب الفلسطيني عمدا، لافتا إلى أن الحكومة الأمريكية تراقب بقلق ما يحدث في الجامعات، وهذا الضغط في عام انتخابات في أوروبا وأمريكا قد يكون سببا أن تحدث انفراجة في هذه الأزمة.

بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم دون تقطيع وبجودة عالية يلا كورة لايف جاري الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر دون تقطيع | دوري أبطال إفريقيا 2024

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن ما يحدث في أمريكا يجب متابعته لأن له علاقة مباشرة بما يحدث في رفح. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجامعات الجامعات الأمريكية برنامج الحكاية

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن ولاد رزق: "إمكانية عالية وأساتذة الفن"

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن فيلم ولاد رزق والذي من المقرر طرحه يوم 12 من يونيو الجاري في دور العرض السينمائية من خلال برنامجه “الحكاية” الذي يذاع عبر شاشة mbc، وقال: "أخيرة فيلم ولاد رزق في دور العرض انتوا مع إمكانية عالية وأساتذة تمثيل، وكتابة عظيمة، ونجوم لها وزنها". 

 

 

 

وأضاف: "أحنا ديما مبهورين بالأفلام الأمريكية  هنشوفها في ولاد رزق بشكل مختلف مصري أصيل، دايما بنقول عن الإنتاج المشترك لكن الإنتاج المره دي فن وبس". 

 

 

 

وتابع: "الفيلم ده هيحقق أعلى إيرادات وافتكروا كلامي، لما تتفرج هتحس بكل تفاصيله في كل مشهد، سوف تشاهد فيلم عالمي، بكل متعة واثارة، مع أبطال السينما المصرية العظماء". 

 

 

 

وفي سياق آخر طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث والذي يحمل اسم "القاضية" ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي المقبلة، وقامت اليوم بطرح البوستر الرسمي لكل شخصية من شخصيات العمل.

 

 

وفي نفس السياق قام المستشار تركي آل شيخ بكتابه منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وكتب:" ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم... احنا جاهزين هل انتو جاهزين يافريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه اخر ٢٠٢٥م". 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق": 

 

 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر.
 


 

كما تدور أغلب أحداث فيلم ولاد رزق 3، في دولة السعودية، تحديدًا بمدينة الرياض، والبوليفارد، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح وهو يتحدث مع ولاد رزق عن مكان العملية الجديدة، قائلًا:  في ماتش ملاكمة هيتلعب في موسم الرياض، ثم أشار إلى بقية تفاصيل العملية.

   أبطال فيلم  ولاد رزق ج3 

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يحث على فعل الخير في العشر الأوائل من ذي الحجة
  • عمرو أديب يفتح النار على حسام حسن عقب مواجهة غينيا
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • عمرو أديب عن مباراة "مصر - غينيا بيساو": "أخدنا النقطة وجالنا نقطة"
  • مصر وأمريكا تؤكدان متانة الشراكة الاستراتيجية وحرص البلدين على استمرار التنسيق المشترك
  • لميس الحديدي وإصابتها بالسرطان وسر أخفته 10 سنوات «فيديو»
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • السعودية وأمريكا تقتربان من التوصل إلى اتفاق نهائي على معاهدة أمنية
  • بسبب المكالمات التسويقية.. عمرو أديب: "لمصلحة مين عدم حماية المواطن"
  • عمرو أديب عن ولاد رزق: "إمكانية عالية وأساتذة الفن"