صدى البلد:
2024-06-11@21:25:22 GMT

خصومات كبيرة على السلع.. بشرى سارة للمواطنين

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

أعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الـ 25 من مبادرة (كلنا واحد).. وذلك اعتباراً من نهاية شهر رمضان المبارك لمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

. بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

حيث تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة ، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (1975 منفذ) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

يأتى ذلك فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين .

وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين تحت رعاية رئيس الجمهورية.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسعار مخفضة الأسرة المصرية الحماية الاجتماعية التموين والتجارة السلع الغذائية السلاسل التجارية

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجه بمنافذ مواطنون ضد الغلاء بنطاق المحافظة لتصبح 250 جنيه للكيلو بدلاً من 280 جنيه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وسط فرحه عارمة من المواطنين. 

جاء ذلك بحضور المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، والدكتور السيد حسنين مدير مديرية الطب البيطري بالدقهليه، ووائل السنوسي مدير فرع جمعية مواطنون ضد الغلاء بالدقهلية ومسئول المنافذ.

وتفقد مختار، المنافذ الرئيسيه لبيع اللحوم بمدينة المنصورة أمام استاد المنصوره وأمام محطة الأتوبيس الدولية بشارع الجيش والتقي بالمواطنين، واستمع الي آرائهم ومدي رضاهم عن الاسعار المقرره وأبدوا سعادتهم بهذه المبادرة .

وقال المحافظ، خالص التهاني القلبية لأبناء الدقهلية وللشعب المصري وللأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك أعاده الله علي مصرنا الغاليه بالخير واليمن والبركات 

وأكد مختار، على أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة علي توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من خلال التعاون مع مديرية التموين والطب البيطري وجمعية مواطنون ضد الغلاء.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع لضبط الأسعار وتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مناسبة . 

مقالات مشابهة

  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بالبحيرة بأسعار مخفضة
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • عيد الأضحى المبارك: تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة من قبل وزارة التموين
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة
  • الزراعة تواصل ضخ السلع الغذائية بمعرض خير مزارعنا لأهالينا
  • وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تزف بشرى سارة للمواطنين
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة
  • لن يتكرر.. وزارة البترول تزف بشرى للمواطنين بشأن تخفيف أحمال الكهرباء