الوطن|متابعات

نجح قسم التحريات العامة” مديرية أمن بنغازي بضبط مصري الجنسية احتجز مجموعة من العمالة الوافدة داخل كراج مهجور بمنطقة البلاد وسط المدينة، وذلك تنفيذاً لتعليمات مدير الأمن العام، اللواء أحمد الشامخ، التي تدعو لضبط الشارع العام والعمل على تأمين المجتمع.

وقد وردت معلومات لقسم التحريات العامة تفيد بوجود شخص مصري يقوم بحراسة كراجات مهجورة في منطقة وسط البلاد، وعلى الفور تم تحرك العناصر المعنية للمكان المذكور، وبعد البحث والتحري تم ضبط المنزل والكراجات، وتم العثور على ثمانية أشخاص من الجنسية البنغلاديشية محتجزين فيه.

وبالتحقيق مع المحتجزين، أفادوا بأنهم محتجزون منذ خمسة أشهر من قبل ثلاثة أشخاص، إحداهم امرأة وابنها والمتهم المصري، وأفاد المتهم بأنه يتلقى مبلغ مالي مقابل حراسته للمحتجزين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإحالة المتهم والمحتجزين إلى النيابة العامة، وما زال البحث جارياً عن باقي الأطراف المتورطة في القضية.

الوسومالجنسية البنغلاديشية النيابة العامة كراج مهجور ليبيا مديرية أمن بنغازي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الجنسية البنغلاديشية النيابة العامة ليبيا مديرية أمن بنغازي

إقرأ أيضاً:

وفاة 15 شرق الهند وسط موجة حر

 قالت السلطات الهندية إن ما لا يقل عن 15 شخصاً لقوا حتفهم أمس الخميس جراء ما يشتبه بأنها «ضربة حرارة» في ولايتي بيهار وأوديشا بشرق البلاد، حيث تشهد المنطقة موجة حر قائظ، من المتوقع أن تستمر حتى غد السبت.
وتشهد الهند صيفاً حاراً جداً، وسجلت منطقة في العاصمة نيودلهي أعلى درجة حرارة تشهدها البلاد على الإطلاق وهي 52.9 درجة مئوية هذا الأسبوع، وإن كان من المحتمل تعديل هذه الدرجة عندما تفحص هيئة الأرصاد الجوية أجهزة الاستشعار في محطة الأرصاد التي سجلت هذه القراءة.
ورغم التوقعات بانخفاض درجات الحرارة في شمال غرب ووسط الهند في الأيام المقبلة، من المرجح أن تستمر موجة الحر الحالية في شرق البلاد لمدة يومين، وفقاً لهيئة الأرصاد الجوية الهندية، التي تعلن الموجة الحارة عندما ترتفع درجة الحرارة من 4.5 إلى 6.4 درجة مئوية عن المعتاد.
وقالت السلطات إن 10 أشخاص لقوا حتفهم في المستشفى الحكومي في منطقة روركيلا بولاية أوديشا أمس الخميس، بينما تم الإبلاغ عن خمسة وفيات في مدينة أورانجاباد بولاية بيهار بسبب «ضربة شمس».
وقال شريكانت شاستري المسؤول في منطقة أورانجاباد لرويترز «توفي نحو سبعة أشخاص آخرين وهم في طريقهم إلى المستشفى أمس لكن السبب الحقيقي لوفاتهم سيعرف بعد تشريح الجثث».
وتحظر حكومة أوديشا أي أنشطة لموظفيها في الهواء الطلق بين الساعة 11 صباحا والثالثة عصراً عندما تصل درجات الحرارة إلى ذروتها.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم بسبب ما يشتبه بأنها ضربة حر في ولاية جاركاند المجاورة لولاية بيهار.

 

أخبار ذات صلة وفاة عامل في الهند متأثراً بموجة الطقس الحار ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار بنغلادش والهند المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • أمن بنغازي يضبط شخصاً اعتدى على عمالة وافدة في منزلهم بسلاح أبيض
  • بأمر النائب العام.. ضبط سائقي حافلة مدرسية لتجاوزهم السرعات المقررة
  • بعد سير حافلتين مدرسيتين بسرعة جنونية.. قرار عاجل من النائب العام
  • بيان عاجل من النائب العام بشأن جرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة
  • إحالة عاطل للجنايات لاتهامه بقتل عامل حاول سرقته في المطرية
  • 10 يونيو.. معارضة الفنان أحمد جلال على حكم حبسه في قضية مخدرات
  • القبض على تاجري مخدرات بمنطقة شبنة ببنغازي
  • ضبط شخصين يمتهنان بيع المخدرات بمنطقة شبنة
  • وفاة 15 شرق الهند وسط موجة حر
  • القبض على موظف بإحدى المصارف يهدد زوجته بصكوك مصرفية تخصها