يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت بتوقيت غانا السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، للحديث عن مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في السابعة مساء  غدا الأحد على ستاد بابا يارا الرياضي.


 

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن  حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة دريمز الغاني غدا الأحد على استاد بابا يارا، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية 
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك ودريمز الغاني على ملعب “بابا يارا” في تمام السابعة مساء غدا الأحد الموافق يوم 28  أبريل الجاري.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز الزمالك غانا كأس الكونفدرالية الكونفدرالية الزمالك و دريمز الغاني

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي كافة المعلومات التي تتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ليفركوزن الألماني مع نظيره نادي أتالانتا الإيطالي مساء اليوم الأربعاء والموافق الثاني والعشرون من شهر مايو الجاري ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وتقام مباراة بايرن ليفركوزن ضد أتالانتا مساء اليوم من عمر منافسات نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم والتي تشهد اهتمام جماهيري كبير.

موعد مباراة بايرن ليفركوزن وأتالانتا في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ليفركوزن وأتالانتا مساء اليوم عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كلاوديو رانييري يقرر اعتزال التدريب عاجل.. الزمالك يكشف موعد دفع غرامة مساعد فيريرا القنوات الناقلة لمباراة بايرن ليفركوزن وأتالانتا

وتنقل مباريات الدوري الأوروبي بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • كولر وكابتن الفريق يحضران المؤتمر الصحفي غدًا لمباراة الأهلي والترجي
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. موعد مؤتمر كولر والشناوي للحديث عن مواجهة الترجي
  • كولر وكابتن الأهلي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي غدًا
  • مفاجأة لـ الزمالك والأهلي.. تحديد موعد مبدئي لمباراة السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي
  • هل يعاقب كاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نهائي الكونفدرالية؟
  • موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري الممتاز
  • نشرة منتصف اليوم.. مرموش يخضع لجراحة وميسي في قائمة الأرجنتين وكاف يحقق في أحداث نهائي الكونفدرالية