فاجأ الفنان والسيناريست أحمد عبدالوهاب، الجمهور خلال لقاء مساء أمس الجمعة في برنامج «معكم منى الشاذلي» والذي يعرض على شاشة قناة ON، أن والد زوجته هو الفنان القدير صبحي خليل.

وحكى «عبدالوهاب»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال تجسيده شخصية «يحيى» في مسلسل الحشاشين، واقعة طريفة بشأن مسألة زواجه التي تمت سريعًا في أقل من أسبوعين.

زواج سريع

وأشار إلى أن علاقته وزوجته داليا غير طبيعية، وتحمل مفاجآت كثيرة، منها واقعة زواجهما عندما ذهب إلى والدها لخطبتها، وحدد الأخير موعد الزفاف يوم 9 يونيو.

حب ونجاح

واستطرد: «الموعد الذي قال عليه والدها كان يتبقى عليه نحو 10 أيام، وبالصدفة وجد مكان عن طريق صديق لإقامة حفل الزفاف، وكان الموعد واليوم متاحين، وتم قضاء ليلة واحدة في الفندق، على أمل السفر لقضاء شهر العسل، ولكن بسبب التأخر في بعض الأوراق تم تأجيل الرحلة».

View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

وأشار إلى أنه اضطر للعودة مع عروسه إلى شقة الزوجية التي لم تكن مجهزة على الإطلاق، ومازالت أدوات المنزل داخل عبواتها «الكراتين» ولم يتم تأسيسه بشكل كامل، وعدم وجود مطبخ من الأساس، فضلًا عن أن ملابسه غير موجودة بالشقة للدرجة التي جعلته يرتدي بدلة الفرح فترة من الوقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد عبدالوهاب مسلسل الحشاشين برنامج معكم منى الشاذلي صبحي خليل

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في "ولاد رزق 3" للمرة الأولى

يستعد نجوم فيلم "ولاد رزق 3 "القاضية، لانطلاق عرضه في دور العرض السينمائية، غدًا الأربعاء الموافق 12 يونيو الجاري، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، وسيشهد العمل ظهور عدد كبير من الفنانين الذين لأول مرة في هذا الموسم ولم يشاركوا في الجزأين السابقين من العمل.


فانضم عدد من النجوم في ولاد رزق 3 القاضية أبرزهم هو الفنان كريم عبدالعزيز الذي يظهر كضيف شرف، والفنانة أسماء جلال التي تشارك للمرة الأولى في سلسلة أجزاء ولاد رزق، بالإضافة للفنان علي صبحي، والفنان أحمد الرافعي الذي يظهر أيضًا للمرة الأولى ضمن الأحداث.


قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • علي صبحي: دوري في "ولاد رزق 3" مفاجاة للجمهور
  • عاجل.. حريق في قصر فرساي التاريخي في فرنسا وإخماده سريعًا
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة الصفعة ويُغني في بيروت.. فيديو
  • السعودية.. حشد من الحجاح يردد الدعاء خلف طفلة على كتفي والدها في الحرم المكي(فيديو)
  • قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في "ولاد رزق 3" للمرة الأولى
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • راكبين عربية أرشميدس.. أشهر إفيهات الراحل نجاح الموجي (صور)
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • بعد ليلة زفافها.. جميلة عوض توجه الشكر لمن حضر حفل زفافها