أعلن مجلس المرور الاتحادي بوزارة الداخلية، واستجابة للمبادرة الأخوية الطيبة التي أطلقتها الإمارات في ظل توجيهات قيادتها الرشيدة، عن البدء بتفعيل قرار إلغاء المخالفات المرورية المترتبة على مواطني سلطنة عمان الشقيقة خلال الفترة بين عامي 2018 و 2023، وذلك تأكيداً على التزام الوزارة بتطبيق ودعم المبادرات والقرارات التي تعود بالنفع على المصلحة العامة والمشتركة، وتعزيز الروابط الأخوية الوثيقة، والهادفة إلى الارتقاء بمستويات السلامة المرورية وتحسين جودة الحياة لكافة الأفراد على أرض دولة الإمارات.

وتعمل وزارتا الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الشقيقة، معا على تفعيل مشروع الربط الثنائي للأنظمة المرورية، ضمن جهود تنسيقية وتعاون مستمر بين الجانبين، وهو مشروع تقني يعزز العمل التكاملي المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تبدأ العمل على تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية لمواطني سلطنة عمان شرطة أبوظبي تبث فيديو لحوادث حقيقية بسبب الانشغال بغير الطريق

وأشاد سعادة العميد المهندس حسين أحمد الحارثي رئيس مجلس المرور الاتحادي بوزارة الداخلية، بالمبادرة الأخوية وحرص القيادة الرشيدة على تبني مثل هذه القرارات المهمة التي تعكس الجوانب الإيجابية في المجتمعات الخليجية، والعلاقات الأخوية المتميزة القائمة بين الأشقاء، والتي تدعم الجهود الإيجابية نحو تطوير آفاق التعاون المشترك للارتقاء بالمجالات كافة، وتقديم أفضل الخدمات لمجتمعاتنا.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

المدير الإداري لـ BMW الشرق الأوسط يقوم بزيارة رسمية الأولى من نوعها إلى BMW عُمان

lمسقط - الرؤية

استقبلت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في سلطنة عمان، المدير الإداري الجديد لمجموعة BMW الشرق الأوسط، كريم-كريستيان هاريريان، في أول زيارة رسمية له إلى مقرّها في سلطنة عُمان منذ توليه منصبه الجديد.

 

وأتاحت الجولة لهاريريان الفرصة للاطلاع عن كثب على عمليات الشركة وخدماتها التي تركز على العملاء والتي تشكّل ركيزة نجاح علامة السيارات الفاخرة في سلطنة عمان. وقد جال هاريريان خلال زيارته على كامل صالة العرض والمرافق برفقة رشيد الزماني، المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات، ودينيس أوبرماير، مدير المبيعات الإقليمي لدى مجموعة BMW الشرق الأوسط.

 

وقال الزماني: ""سعدنا باستضافة كريم-كريستيان هاريريان في سلطنة عمان حيث اطلع على مجريات عمليات التجزئة والخدمات التي نقدمها للعملاء في مسقط. ونتطلع إلى الاستفادة من خبرته الواسعة ونجاحاته ضمن مجموعة BMW وإلى التعاون الوثيق معه بهدف الارتقاء ومواصلة توفير تجارب استثنائية لعملائنا وتعزيز نموّ السوق. فهذه الزيارة الكريمة تتوافق مع الرؤية طويلة المدى التي نتبنّاها فيBMW  عُمان.

 

وتعليقاً على زيارته، قال هاريريان: "تشرّفني زيارة BMW عُمان ولمس مدى التفاني والالتزام الذي تتميز به شركة الجنيبي العالمية للسيارات. لقد تسنّى لي خلال زيارتي الأولى التي طال انتظارها الاطلاع على مشهد السيارات الديناميكي في سلطنة عمان وعلى متطلبات السوق. ويسعدني الكشف عن حصول BMW عُمان على لقب بالانس سكوركارد تشامبيون لعام 2023، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجموعة BMW الشرق الأوسط للوكلاء. وتتطلع شركة الجنيبي العالمية للسيارات إلى تكرار هذا الإنجاز في المستقبل، بما يضمن استمرار التميز والابتكار في عملياتها وخدماتها. وأتطلّع للاستفادة من الفرص المتاحة أمامنا حيث أنني واثق من تحقيقنا معاً نجاحات جديدة لـ BMWفي السلطنة، وإلى متابعة النمو والابتكار المستمرين في هذا السوق الحيوي."

 

وتشكّل هذه الزيارة محطة مهمة بالنسبة إلى علامة BMW في السلطنة وإلى المنطقة ككل، حيث يُتوقع أن تسهم قيادة هاريريان للعلامة التجارية في دفعها نحو آفاق جديدة من النموّ وترسيخ تراثها القائم على التميّز والابتكار.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. المدير الجديد لـ"BMW" الشرق الأوسط يزور سلطنة عُمان
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مع وفد من سلطنة عمان تعزيز التعاون الاستثماري
  • المدير الإداري لـ BMW الشرق الأوسط يقوم بزيارة رسمية الأولى من نوعها إلى BMW عُمان
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 21778 مخالفة مرورية متنوعة
  • النعماني يستقبل سفيري العراق وسوريا
  • حملة مرورية تضبط 23 ألف مخالفة متنوعة
  • اجتماع خليجي يستعرض خطة العمل البلدي المشترك
  • سلطنة عمان تطالب بوقف الجرائم الإسرائيلية وفرض عقوبات رادعة على الاحتلال
  • أبعاد اجتماعية واقتصادية وفكرية لمنظومة الهجن في سلطنة عمان
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 19658 مخالفة مرورية متنوعة