أثارت شاحنة محملة بالبنزين في مدينة قوجه التركية الرعب حيث اضطرت السلطات إلى وقف حركة المرور في الطرق المحيطة وإخلاء المنازل.

وأفادت وسائل إعلام تركية اليوم السبت 27 أبريل 2024 بأن شاحنة محملة بالبنزين لحادث في مدينة قوجه ايلي شمال غرب تركيا، وهناك خطر انفجارها.

وذكرت صحيفة كتبت صحيفة يني شفق التركية أنه الحادثة تسببت في انسكاب البنزين على الطريق.

وأضافت صحيفة يني شفق أن السلطات التركية أغلقت مساري الطريق أمام حركة المرور تحسبا لخطر حدوث انفجار، كما تم إخلاء المنازل المجاورة.

وفي ديسمبر أدى انفجار شاحنة صهريج في ليبيريا إلى مقتل 40 شخصا.

وفي ولاية أريزونا أيضًا، خرج قطار يحمل البنزين والبروبان عن مساره واشتعلت فيه النيران.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إخلاء المنازل الرعب في تركيا

إقرأ أيضاً:

«نواتوم» تدخل سوق الخدمات البحرية التركية

إسطنبول، تركيا (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 48.8 مليار درهم سوق التجارة الإلكترونية بالإمارات في 2028 «مصدر» مقراً إقليمياً لـ«أتينتيف ساينس» للبحث العلمي

أعلنت «نواتوم»، والتابعة لمجموعة موانئ أبوظبي عن افتتاح مكتبها الجديد للخدمات البحرية في تركيا.
وستتولى «نواتوم للخدمات البحرية»، ذراع الخدمات البحرية في «نواتوم»، إدارة المكتب الجديد في خطوة بارزة تسهم في توسيع نطاق وصول الشركة إلى الأسواق الإقليمية الرئيسة، مع التركيز على تعزيز خدمات الوكالة البحرية الشاملة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. 
كما يأتي دخول «نواتوم للخدمات البحرية» إلى السوق التركية تماشياً مع رؤية مجموعة موانئ أبوظبي للتوسع الدولي والتواجد في الأسواق العالمية الرئيسة، والممرات التجارية والأسواق المرتبطة بعلاقات وطيدة مع دولة الإمارات العربية المتحدة، أو التي لديها آفاق واعدة للعمل المشترك.
ويدير المكتب الجديد عمر كويوكو أوغلو، بصفته مديراً قُطرياً في «نواتوم للخدمات البحرية»، والذي سيركز عمله خلال المرحلة الأولى على تقديم خدمات الموانئ والخطوط البحرية، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الملاحية المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمتعاملين من مالكي السفن، ومشغليها ومستأجريها ومديريها.
وبالاستفادة من خبرات نواتوم المحلية، وكذلك من أوجه التآزر بين مختلف قطاعات مجموعة موانئ أبوظبي ومنظومة الأعمال المتكاملة في «نواتوم»، سيقدم المكتب خدمات شاملة عبر كل مرحلة من سلسلة العمليات البحرية انطلاقاً من موقعيه في كل من إسطنبول وإزمير. 
وسيعتمد المكتب كذلك على الخبرات المحلية والإقليمية الواسعة التي تتمتع بها «نواتوم»، والتواجد الفعلي القوي لشركة «نواتوم للخدمات اللوجستية» في شرق أوروبا، ومكتبها في تركيا وآسيا الوسطى، والذي يقع مقره أيضاً في إسطنبول.
وقال تيري جيدلو، الرئيس التنفيذي لشركة نواتوم للخدمات البحرية - القطاع اللوجستي، مجموعة موانئ أبوظبي: يمثل افتتاح مكتبنا في تركيا نقطة ستنطلق من خلالها الشركة نحو توسيع نطاقها الجغرافي في المنطقة، تماشياً مع استراتيجيتنا في النمو وتوطيد علاقاتنا بشكل أكبر مع متعاملينا الحاليين، ونتطلع إلى أن يندمج المكتب بسلاسة مع منظومة الأعمال الواسعة في «نواتوم»، وتقديم خدمات الوكالة البحرية المتكاملة بشكل أفضل وأسرع وأكثر كفاءة من حيث التكلفة، مما سيسهم في جذب متعاملين جدد في تركيا ومنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط. وفي نهاية المطاف، فإن هدفنا الأسمى هو خدمة أسواق المنطقة وترسيخ مكانتنا بين أفضل خمسة مزودين عالميين للخدمات البحرية.
وأضاف: لا شك أن هذا التوسع لا يقتصر فقط على تأمين موطئ قدم لشركة «نواتوم للخدمات البحرية» في منطقة البحر الأبيض المتوسط، بل يعكس أيضاً الالتزام الراسخ بتقديم خدمة استثنائية للمتعاملين في جميع أنحاء العالم. 
علاوة على ذلك، يأتي هذا التوسع في أعقاب تنامي العلاقات بين دولة الإمارات والجمهورية التركية، والتي أثمر عنها توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة في شهر مارس، ودخلت حيز التنفيذ في شهر سبتمبر من العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إيران تطلب من تركيا تزويدها بمروحية ذات رؤية ليلية
  • تدشين صندوق استثمار الدول التركية برأس مال 500 مليون دولار
  • تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن جرائم حرب في غزة
  • هل تقوى إسرائيل على إلغاء اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا؟
  • حدث ليلا.. مقتل 20 جنديا إسرائيليا ومظاهرات في تل أبيب وكورونا صيفية تثير الرعب
  • المسيلة: هذه الطرق مقطوعة امام حركة المرور
  • روسيا تتصدر وهذه مرتبة العراق.. قائمة بأكثر الدول شراء للعقارات في تركيا
  • «نواتوم» تدخل سوق الخدمات البحرية التركية
  • انفجار قرب مسجد شاه دو شمشيره في افغانستان
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة