يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره وست هام يونايتد ظهر اليوم السبت على ملعب "لندن الأولمبي"، وذلك في إطار الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.


ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 74 نقطة، بعد الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 4 مواجهات، فيما يحتل وست هام يونايتد المركز الثامن برصيد 48 نقطة، بعد الفوز في 13 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 12 مواجهة.

تشكيل الترجي وصن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة موعد مباراة الترجي وصن داونز اليوم في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي


يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي


تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد ظهر اليوم الإثنين، عبر قنواتها، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني عامر الخوذيري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة ليفربول إمام الدوري الانجليزي ليفربول قاهر القنوات الناقلة مكة المكرمة يوم ا لقاء مباراة لیفربول ضد وست هام وست هام یونایتد

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يستضيف بورنموث في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي نظيره بورنموث مساء اليوم الأحد 19-5-2024 على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة تشيلسي ضد بورنموث اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة عماد النحاس: الأهلي ظهر بشكل أكثر هدوءًا من الترجي التونسي في رادس

ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة، بعد الفوز في 17 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 11 مواجهة، فيما يحتل فريق بورنموث المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة، بعد الفوز في 13 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 15 مواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بورنموث مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sport xtra 2HD، بتعليق المعلق العماني أحمد البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم الأحد 19-5-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشيلسي يستضيف بورنموث في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة
  • آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة باير ليفركوزن أمام أوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام دارمشتات في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بايرن ميونخ أمام هوفنهايم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة