تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، موعد إقامة حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء ووزير الرياضة الأسبق.

وتوفي العامري فاروق في شهر يناير الماضي، بعد تعرضه لأزمة صحية فارق على إثرها الحياة بعد 80 يوما من المرض.

وقال سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية: مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر إقامة حفل تأبين الوزير الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي يوم 8 مايو المقبل.

وكان من المقرر أن يقيم الأهلي حفل تأبين العامري فاروق في مارس الماضي قبل أن يتم تأجيله بسبب عدم الانتهاء من التمثال الخاص بالراحل.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في فبراير الماضي تخليد ذكرى الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، بإقامة تمثال له بمقر النادي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الإسكواش والنادي الصحي والجيم تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المدير التنفيذي للنادي الأهلي حفل تأبين العامري فاروق العامری فاروق نائب رئیس حفل تأبین

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الوزراء الأردني السابق: مؤتمر الاستجابة الطارئة انتفاضة دولية ضد الاحتلال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال جواد العناني، نائب رئيس الوزراء الأردني السابق، إنه بسبب إطالة الحرب في غزة لا بد من أن يكون هناك رد فعل إنساني خاصة، وأن قضايا إنهاء المعركة وإيقافها لم تلق القبول في مجلس الأمن بسبب موقف الولايات المتحدة بدرجة أساسية، والتي ساندت إسرائيل في هذا الأمر.

وأضاف "العناني"، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، أن قيام واشنطن تقديم مشروع قرار ينهي وقف القتال وإتمام صفقة تبادل الأسرى وهو يخدم أيضا إسرائيل لكنه لاقى هوى عند العالم وباستثناء امتناع روسيا عن التصويت ولم تستخدم حق الفيتو بسبب موقف مبرر وهو أن مشروع القرار الذي قدم يخلو من رؤية واضحة لإنهاء الحرب مستقبلا.

وأشار إلى أن هناك بعض الناس في إسرائيل نفسها لا يرون أن استمرار الحرب يجدي، وأنهم لا يتفقون مع الأهداف المعلنة من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وأنه يريد أن ينتصر لكرامته وعمر حكومته ويتجنب التساؤلات التي تنتظره.

وأكد أن مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة في الأردن يضيف وزن ممتاز ومتميز في هذه المرحلة، التي بدأ العالم يدرك فيها أن ما يجرى ليس مجرد انتقام لحالة، إنما هي حالة هيستريا تصاب بها إسرائيل، كما أن المؤتمر انتفاضة دولية ضد الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُعلن موعد اختبارات الناشئين بمحافظتي أسيوط وبني سويف
  • موعد ومكان جنازة المنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • موعد ومكان تشيع جنازه وعزاء المنتج فاروق صبري
  • نائب رئيس الوزراء الأردني السابق: مؤتمر الاستجابة الطارئة انتفاضة دولية ضد الاحتلال
  • الجمعة المقبل .. الأهلي ضيفًا على فاركو بمؤجلات الدوري
  • الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي
  • عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات
  • نائب رئيس وزراء مولدوفا السابق: الغرب يدفعنا نحو الحرب