أكدت نقابة صناع الأثاث بدمياط، أن معرض أثاث دمياط والذي تنطمه النقابة خلال الفترة الأخيرة بالقاهرة بمشاركة عشرات العارضين من صناع الأثاث حقق نجاحا كبيرا، ورواجا لا مثيل له.

سعر اليورو أمام الجنيه صباح اليوم السبت في البنوك المصرية

وقال محمد مسلم، المدير التنفيذي لنقابة صناع الأثاث، إن الإقبال الكبير على المعرض يرجع لجودة الخامات المستخدمة في صناعة الأثاث، بالإضافة إلى أسعاره الجيدة، كذلك الخدمة المقدمة من جانب العارضين لجمهور المستهلك.

وأضاف، أن صناع الأثاث بدمياط ينتجون أجود أنواع الأثاث الكلاسيك والذي يحافظ على رونقه، وكذلك يجارون كل ما هو حديث ومعاصر بالنسبة للأثاث المودرن، ويقدمون طفرة لا مثيل لها في هذا الشأن.

وأوضح، أن صناع الأثاث الدمايطة يستخدمون أجود أنواع الأثاث في صناعتهم مما يجعلها تحافظ على رونقها لسنوات وسنوات.

وشدد على أن جمهور المعرض أصبح من داخل مصر وخارجها، حيث يأتي إليه مستوردين من كافة الدول للتعاقد على أثاث دمياط، موضحا أن النقابة هدفها دعم صناعة الأثاث في مصر بشكل عام، والأثاث الدمياطي بشكل خاص، وأن يظل الأثاث الدمياطي في مكانة متقدمة بين صناعات الأثاث في الدول . 
وقال، إن المعرض رفع شعارا مضمونه " من الصانع للمستهلك" والذي أتاح الأثاث الدمياطي للجمهور دون وسيط الأمر الذي أدي لخفض سعره بشكل كبير.

وأوضح أن المعرض سينطلق خلال أيام أيضا بسوق الترجمان، وسيتيح تسهيلات متعددة للعملاء من بينها نظام التقسيط بدون فوائد للعاملين بالقطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى أصحاب المهن الحرة وذلك بالتعاون مع 5 بنوك مختلفة يتواجد مندوبيها داخل المعرض، متوقعا أن يحقق هذا الأمر نجاحا لا مثيل له.

فيما أكدت نقابة صناع الأثاث، أنها تعمل على خفض الأسعار في إطار مبادرات الدولة للتسهيل على المواطنين، مشددة على أنها ستستكمل خلال الفترة القادمة سلسلة معارضها داخل محافظات مصر، وستغزو العالم أجمع .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معرض أثاث دمياط صناع الأثاث محمد مسلم صناعة الأثاث صناع الأثاث

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ» يثمّن كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر إغاثة غزة

قال محمد البدري عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إنّ كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان، جاءت شافية ووافية للأوضاع المزرية التي يشهدها قطاع غزة، حيث جدد دعوته للمجتمع الدولي بتكثيف وتضافر الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة، من خلال عدة مطالب هامة وعاجلة. 

إسرائيل المسؤول الأول عن الأوضاع الصعبة لأهالي قطاع غزة

وأوضح البدري في بيان، أنّ الرئيس السيسي حرص على توجيه عدة مطالب لتضافر جهود وإرادة المشاركين في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة باتخاذ خطوات فورية وفعالة وملموسة لإنفاذها، وفي مقدمتها التشديد على الوقف الفوري والشامل والمستدام لإطلاق النار في قطاع غزة، وإطلاق سراح الرهائن والمحتجزين وحماية المدنيين وعدم استهداف البني التحتية أو موظفي الأمم المتحدة، إضافة إلى توفير الظروف اللازمة للعودة الفورية للنازحين الفلسطينيين في القطاع إلى مناطق سكنهم التي أُجبروا على النزوح منها بسبب الحرب الإسرائيلية. 

ولفت إلى أهمية مطالبة الرئيس المجتمع الدولي والقوى الفاعلة بـ إلزام إسرائيل بإنهاء حالة الحصار والتوقف عن استخدام سلاح التجويع في عقاب أبناء القطاع وإلزامها بإزالة العراقيل أمام النفاذ الفوري والمستدام والكافي للمساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة، إضافة إلى توفير الدعم والتمويل اللازمين لوكالة الأونروا، ما يؤكد ثبات الموقف المصري على الدعم غير المسبوق للأشقاء في قطاع غزة ويعري الاحتلال الإسرائيلي أمام العالم. 

وثمّن عضو مجلس الشيوخ، كلمة الرئيس السيسي، مؤكدا أنّها تعكس الإرادة المصرية الحقيقية في إرساء السلام بالمنطقة والحفاظ على مقدرات وحقوق الشعب الفلسطيني في الحياة تحت دولته المستقلة، وإنهاء احتلال دام لعقود، كما حملت رسائل شديدة اللهجة بإدانة إسرائيل على كل جرائمها فهي المسؤول الأول عن الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها أهالي قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع التكافل ببنك ناصر يقترح عمل لجنة للزكاة داخل نقابة الصحفيين
  • الأكثر سمية في العالم.. تعرف إلى شجرة المنشينيل
  • عضو بـ«الشيوخ» يثمّن كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر إغاثة غزة
  • الكشف على 500 مريض خلال قافلة طبية مجانية لأمراض العيون بالفيوم
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • إصدار 3 أدلة استرشادية لتعزيز الجودة والابتكار المؤسسي
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • وفد دبلوماسي ياباني يتجول داخل أروقة الجامع الأزهر
  • مصر .. التعليم العالي تعلن تحديث قواعد قبول طلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة في الجامعات للعام 2024/2025
  • “حجازي” يوجه بالمرور بالعصا الإلكترونية بشكل هادئ داخل لجان الثانوية العامة 2024