استشهد ثلاثة لبنانيين، بينهم عنصران من حزب الله جراء الغارات والقصف الإسرائيلي المتواصل على بلدات في جنوب لبنان، خلال الساعات الـ24 الماضية.

واستشهد لبناني، السبت، بغارتين إسرائيليتين على بلدتي كفرشوبا وشبعا جنوب لبنان أدت لتدمير منزلين وأضرار مادية كبيرة.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام أن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ فجر السبت غارتين على بلدتي شبعا وكفرشوبا، أدت إلى استشهاد مواطن في البلدة الأخيرة.



وأوضحت أن الغارتين تسببتا في تدمير منزلين إلى جانب أضرار مادية كبيرة.

بالتزامن، أعلن حزب الله استشهاد اثنين من عناصره في المواجهات مع جيش الاحتلال وقصف على بلدتي كفركلا والخيام بجنوبي لبنان.

وارتفع عدد شهداء الحزب منذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر إلى 286 شهيدا، حيث يتبادل الحزب وفصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان مع جيش الاحتلال قصفا يوميا عند الحدود.

وأعلن حزب الله اللبناني أنه استهدف السبت بالصواريخ تمركزات مستحدثة لجنود إسرائيليين غرب مستوطنة شوميرا، مؤكدا تحقيق إصابة مباشرة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية لبنانيين حزب الله الاحتلال شهداء لبنان حزب الله الاحتلال شهداء المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على مناطق متفرقة في قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد ثلاثة فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون، مساء السبت، في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على شقة سكنية وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة. 

وأعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" أن 800 ألف مواطن أجبروا على النزوح قسرًا من رفح إلى خان يونس والمناطق الوسطى، في ظل الهجوم العسكري الذي يشنه الاحتلال على المدينة. وفي وقت سابق، استشهد ثلاثة أشخاص وأصيب آخرون بينهم أطفال، في قصف للاحتلال على شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة. 

وأفادت مصادر طبية وفي قطاع الدفاع المدني، بأن طيران الاحتلال الحربي استهدف مجموعة من المدنيين شرق مخيم المغازي، ما أدى لاستشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة العشرات بينهم أطفال. 

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 35،386 شخصًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 79،366 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • تهديد إسرائيلي باجتياح الجنوب.. وحزب الله يتحدث عن تصعيد بغرض الردع
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للاحتلال بالصواريخ.. ويدمر عربة همر في المالكية
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للاحتلال بالصواريخ.. ويدمر همر في المالكية
  • شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على شقة سكنية وسط رفح
  • بالمسيرات والصواريخ.. حزب الله يهاجم عدة مواقع للاحتلال شمال فلسطين
  • جريح بقصف من طائرة مسيرة جنوب لبنان.. وحزب الله يقصف مواقع للاحتلال
  • ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى جراء عدوان الاحتلال المتواصل على غزة
  • صورة: شهداء بينهم قيادي في حماس جنوب لبنان