الثورة نت / يحيى كرد

اطلع وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، اليوم ، على سير الأنشطة والفعاليات بالدورات الصيفية في مركز الشهيد القائد المغلق بالحديدة.

وخلال الزيارة تفقد وكيل المحافظة مستوى الإقبال على الدورات الصيفية. ومدى الفائدة التي سيحصل عليها الطلاب من أنشطة وبرامج الدورات الصيفية، و في مختلف المجالات وخاصة القران علومه، والأنشطة الرياضية والتعليمية وغيرها.

وشدد وكيل المحافظة على ضرورة الاهتمام بمقرر الدورات الصيفية بحسب البرنامج والخطة المركزية للمراكز الصيفية، بما يحقق الفائدة المرجوة من هذه الدورات في رفع مستوى الوعي الأيماني الديني وتعزيز الانتماء للوطن للطلاب.

وأشار البشري الى أهمية ما تمثله هذه الدورات في تحصين جيل المستقبل من الثقافات الهدامة، التي تستهدف شباب الأمة.

ودعا الملتحقين بالدورات الصيفية بمركز الشهيد القائد إلى استغلال هذه الدورات الصيفية في اكتساب المزيد من العلوم والمعارف القرآنية والعلوم الدينية النافعة وتنمية مواهبهم وقدراتهم في مختلف المهارات الإبداعية التي تستهويهم..

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة الدورات الصيفية الدورات الصیفیة

إقرأ أيضاً:

اختتام الدورات الصيفية بأحياء المطار والحمى والطيران في مديرية بني الحارث بالأمانة

الثورة نت|

نظم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم، حفل اختتام الدورات الصيفية بأحياء المطار والحمى والطيران بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة.

وخلال الحفل الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي الصيفي وعدد من قيادات وزارة الداخلية، أشاد مدير القوى البشرية العقيد عدنان قفلة، بنجاح الأنشطة والدورات الصيفية لهذا العام، وما اكتسبه الطلاب من علوم ومعارف وحفظ للقرآن الكريم.

وأكد أهمية هذه الدورات في تحصين النشء والشباب من الحرب الناعمة، وحمايتهم من الثقافات الدخيلة التي يحاول الأعداء نشرها في أوساطهم.

وثمن قفلة الجهود التي بذلت لإنجاح الدورات الصيفية وتفاعل أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم لتسليحهم بالوعي والبصيرة والعلم النافع وتعلم القرآن الكريم.

فيما نوهت كلمة الطلاب بجهود القائمين على الدورات والأنشطة الصيفية في تعليم الأجيال كتاب الله وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في نفوسهم.

وقدم الطلاب عرضا كشفيا جسد الانضباط واللياقة البدنية والمهارات التي اكتسبوها خلال الدورات الصيفية.

وردد المشاركون، في العرض الشعارات والهتافات المناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، والمؤيدة لخيارات القيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى.

مقالات مشابهة

  • اختتام الدورات الصيفية في مديرية شعوب بأمانة العاصمة
  • اختتام الأنشطة والدورات الصيفية في الإصلاحية المركزية بصعدة
  • الهيئة النسائية بالحديدة تنظم الحفل الختامي لأنشطة الدورات الصيفية للطالبات
  • فعالية تكريمية لطلاب الدورات الصيفية في مركز الشهيد طه المداني في مديرية الحالي بالحديدة
  • اختتام الدورة الصيفية بمركز القدس لأبناء منتسبي وزارة الخدمة المدنية
  • اختتام الدورات الصيفية بأحياء المطار والحمى والطيران في مديرية بني الحارث بالأمانة
  • فعالية تكريمية لطلاب الدورات الصيفية في مركز الشهيد طه المداني بالحديدة
  • اختتام الأنشطة الرياضية بالمدارس الصيفية بمديرية الحدا في ذمار
  • حجة.. اختتام الدورات الصيفية في مديريات عاهم
  • اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية مكيراس بالبيضاء