توج محمد الجندي بالميدالية الذهبية ومهند شعبان بالميدالية البرونزية في نهائي منافسات فردي الرجال  كأس العالم، المقامة حاليًا في العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 21 وحتى 29 إبريل الجاري.

الخماسي الحديث يعلن قائمة الدول المشاركة في بطولة التحدي

وحقق محمد الجندي الذهبية برصيد 1511 نقطة بينما حقق مهند شعبان الميدالية البرونزية برصيد 1503 نقطة بينما حقق المجري باليز برصيد 1509 نقطة ، بينما حصل احمد حامد لاعب منتخبنا الوطني على المركز ال 4 برصيد 1501 نقطة

وتضم قائمة لاعبي المنتخب المصري 10 لاعبين ولاعبات هم: “أحمد الجندي، محمد الجندي، مهند شعبان، معتز وائل، إسلام حامد، أحمد أشرف، هايدي عادل، سلمى أيمن، أميرة قنديل، وملك خالد“.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في البطولة، أنس عبد السلام عضو مجلس إدارة الاتحاد، وعادل عيد السميع إداري للبعثة.

بينما يضم الجهاز الفني كلًا من: “رؤوف حسام المدير الفني، ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة، عبد الرحمن عيسى المدير الفني وأحمد سلامة مساعد المدير الفني، محمد الصباحي وعبد الرحمن عادل ومحمد غيث المديرين الفنيين للسلاح، ياسر عصر المدير الفني للفروسية، هشام سليمان المدير الفني للجري، إبراهيم سكر المدير الفني للرماية، والدكتور علاء مهدي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب ومحمد نجاح المدير الفني للياقه البدنيه“

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخماسي الحديث منتخب الخماسي أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد الجندي مهند شعبان المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

"الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025

نشر الفنان أحمد عزمي، اليوم صورة له أثناء توقيع عقد أحد الأعمال الفنية المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل مع الشركة المتحدة، وذلك بعد ساعات على منشوره الذي ناشد فيه زملاءه لترشيحه للمشاركة في أعمال فنية.

 

وعلمت بوابة "الفجر" من مصادر خاصة أن العمل الذي تعاقد عليه الفنان أحمد عزمي اليوم هو مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج وتأليف محمد سامي.

 

يذكر أن الفنان أحمد عزمي، أعلن اليوم، أنه التقى بعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما أكد في تصريحاته مع الفجر الفني أمس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر عزمي صورة تجمعه بعمرو الفقي وكتب: "شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري، كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به".

وتابع:" التقيت اليوم بالاستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى، اللهم لك الحمد".

 

تصريحات أحمد عزمي مع الفجر الفني 

 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عزمي أعلن، أمس عن استجابة كل من نقابة المهن التمثيلية والشركة المتحدة له، وذلك بعد مناشدته عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على فرص عمل في مجال التمثيل.

 

وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إن الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، قد تواصل معه شخصيًا وأكد له دعم النقابة الكامل للفنانين في مصر، مضيفًا:" أشرف زكي هو أخ كبير وأستاذ وبنعتبره سندنا في الوسط الفني، وهو داعم لكل الفنانين في مصر".

 

كما كشف عزمي أنه تلقى اتصالًا من محمد عبد الباقي، المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تحديد موعد قريب للقاء عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مضيفًا: "هتسمعوا أخبار حلوة قريب".

تفاصيل مسلسل سيد الناس 

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، طارق النهري، أحمد رزق، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • مجدي طلعت هداف كاس العالم وأفضل لاعب في مونديال الكراسي المتحركة لكرة اليد
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • المصري "2010" يفوز على الإسماعيلي 8/7 بدوري الجمهورية
  • المدير الفني لقطاع الناشئين بالسكة الحديد يحصل على الرخصة الدولية C من الاتحادين الاستكلندي والأوروبي
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • مصر تحصد 8 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند