حرص أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المتواجدين رفقة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، على التواجد في ستاد "بابا يارا"، لمتابعة المران الختامي استعدادًا مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غدًا الأحد.

مجلس إدارة الزمالك يتابع المران النهائي للفريق قبل مواجهة دريمز

وتواجد مسؤولو نادي الزمالك في الملعب من أجل دعم ومؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة دريمز غدا في بطولة الكونفدرالية.

عمر جابر: نتيجة لقاء الذهاب لن تساعدنا ولكن أمامنا فرصة للتعويض غدًا تصريحات قوية من جوميز قبل مواجهة الزمالك ودريمز في الكونفيدرالية

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دريمز الزمالك ودريمز أبطال إفريقيا قبل مواجهة

إقرأ أيضاً:

بعد تماثله للشفاء.. مصطفى الزناري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

انتظم مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة شبانة: تصريح أحمد سليمان بحماية رمضان من المنشطات مثير.. واللاعب سيواجه هذه الأزمة بعد تماثله للشفاء.. مصطفى الزناري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك


وشارك الزناري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفقرة البدنية أو الفنية بالإضافة إلى التقسيمة الفنية.


وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على متابعة اللاعب أثناء أداء المران من أجل الاطمئنان عليه.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • رباعي الزمالك يحصل على راحة من المران
  • بعد تماثله للشفاء.. مصطفى الزناري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك
  • مصطفى الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • مجلس إدارة جديد لفريق العوابي الخيري
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "الأرتيست" على مسرح الهناجر
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • طبيب الزمالك: اقتربنا من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي للسفر لألمانيا
  • مصطفى محمد وراء انقلاب منتخب مصر على صفقة الزمالك المؤكدة في الصيف
  • محمد شحاته: أنتظر مباريات الزمالك والأهلي ولا أخشى أي مواجهة