تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بلاعبي المنتخب الوطني للجودو والاتحاد المصري للجودو ومجلس إدارته برئاسة المهندس مرزوق على بعد حصولهم على بطولة أفريقيا للكبار وتصدر الترتيب العام للبطولة.


وحصد المنتخب المصري للجودو  ٨ ميداليات: منهم ٣ ذهب، ٢ فضة،  ٣ برونز، فيما احتلت الجزائر المركز الثاني، والمغرب المركز الثالث.

أكد الدكتور أشرف صبحي، حرص القيادة السياسية علي دعم الابطال فى مختلف اللعبات  بما يتناسب مع حجم الإنجازات التي يحققونها، لتكون دافعًا للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق إنجازات جديدة تضاف لسجلات نجاحات الرياضة المصرية.


وأشار الوزير إلي ريادة ومكانة الرياضة المصرية على مستوى القارة الإفريقية فى مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وما يحققه أبطال مصر من إنجازات فى جميع البطولات القارية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب اتحاد الجودو لقب بطولة أفريقيا احمد محمدي اشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

قرار جديد بشأن اتهام رئيس اتحاد الشطرنج بالاستيلاء على مليون يورو

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل دعوى تتهم رئيس اتحاد الشطرنج بالاستيلاء على مليون يورو اشتراكات اللاعبين، لجلسة 16 يونيو لرد وزارة الشباب والرياضية.

وكان تقدم أشرف ناجي علي محمد الجندي المحامي وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للشطرنج ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد، ببلاغ ضد هشام محمد جمال الدين السيد الجندي، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري للشطرنج لاستيلائه على مليون يورو اشتراكات اللاعبين.

وقال أشرف ناجي المحامي، إنه بتاريخ 2024/2/29، أصدر الاتحاد الدولي للشطرنج قرارا بتعليق عضوية الاتحاد المصري للشطرنج وحرمانه المؤقت من تنظيم أي بطولات مصنفة من قبل الاتحاد الدولي للشطرنج، وكشف البيان أن الاتحاد الدولي للشطرنج سيقوم بتقديم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد المجمد نشاطه إلى لجنة الأخلاقيات والانضباط مع طلب تطبيق أشد الإجراءات الممكنة حيال ذلك.

وأصدر الاتحاد الدولي للشطرنج تعميما صارمًا على جميع اتحادات الاتحاد الدولي للشطرنج والأعضاء الآخرين في منظومة الاتحاد الدولي بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأكاديميات والدوريات والأندية والمنظمين وما إلى ذلك بتجنب أي اتصالات مع مسؤولي الاتحاد المصري للشطرنج.

اقرأ أيضاً4 مصابين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

حريق في عقار سكني بمدينة نصر.. والنيابة تحقق

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفيدرالية
  • وزير الرياضة يشيد باللجنة البارالمبية المصرية في تنظيم بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة
  • وزير الشباب والرياضة ينيب وفدا رسميا لافتتاح بطولة كأس أفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة
  • قرار جديد بشأن اتهام رئيس اتحاد الشطرنج بالاستيلاء على مليون يورو
  • أشرف صبحي: البنية الرياضية في عهد الرئيس السيسي تطورت بشكل كبير وملموس
  • أشرف صبحي: استاد القاهرة جاهز بشكل كامل لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية
  • وزير الشباب والرياضة يجري اتصالًا بسفير مصر في تونس للإطمئنان علي بعثة النادي الأهلي
  • بطولة العالم للجودو في أبوظبي تترقب «القرعة الإلكترونية»
  • وزير الرياضة يجري اتصالًا بسفير مصر في تونس للاطمئنان على بعثة الأهلي
  • ستاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك بنهائي أبطال أفريقيا والكونفدرالية