يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تمام السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل نظيره الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب مواجهات الجوله ٢٠ من بطولة الدوري الممتاز.

وليد صلاح الدين: هدفنا المشاركة في بطولات أفريقيا

ومن المقرر اذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المحليه المصرية على صعيدي والمنتخبات.

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر قد واصل تدريباته مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي أول أمس بثلاثية نظيفة والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض التفاصيل الفنية عن مواجهة مازيمبي الكونغولي.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الجمعة مرانًا استشفائيًّا وبدنيًّا خفيفًا في الجيم، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وأدى بقية اللاعبين بمشاركة عدد من لاعبي قطاع الناشئين مباراة ودية مصغرة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مازيمبي الكونغولي مازيمبي اون تايم سبورتس الدوري برج العرب الإسكندرية الأهلي

إقرأ أيضاً:

شبانة: جلسة طارئة بين الخطيب وكولر لحسم الملفات الشائكة

 

كشف الإعلامي محمد شبانة عن جلسة منتظرة قريبا بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق قبل سفر الخطيب في رحلة علاجية لحسم أمر الراحلين عن الفريق والقادمون الجدد خلال الموسم المقبل.

الزمالك يكشف حقيقة رواتب فريق الطائرة "سيدات" بعد تسريبها هشام نصر: أتمني موافقة نجلي على تولي منصب المدير الإداري.. ورحيل عبدالباري ليس تصفية حسابات


واضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن الجلسة ستشمل حسم أمر المدير الفني في الرباعي محمد الشناوي وبيرسي تاو وديانج ومحمد عبد المنعم في حال وصول عروض رسميه لهم سواء بالتمسك بهم أو الموافقة على رحيلهم.

واختتم شبانه بأنه خلال الجلسة سيتم حسم أمر التعاقد  الثلاثي يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري والبوركيني محمد كوناتي والجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة بخلاف بعد المراكز التي يرغب كولر في تدعمها.

مقالات مشابهة

  • ملايين الخليج تهدد تحديد عقد "كولر" مع الأهلي
  • هدف وسام أبو علي أمام مازيمبي مرشح لجائزة الأفضل بدوري الأبطال
  • موعد مواجهة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • رحيله من الأهلي ومصير عروض السعودية ومقارنة الجماهير.. 10 تصريحات نارية من مارسيل كولر لا تفوتك
  • شبانة: جلسة طارئة بين الخطيب وكولر لحسم الملفات الشائكة
  • عاجل.. كولر يرفض مناقشة عرض سعودي ضخم للرحيل عن الأهلي في الصيف
  • جلسة طارئة بين الخطيب وكولر لحسم الملفات الشائكة في الأهلي
  • تدريبات بدنية شاقة للاعبي الأهلي في التتش
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل بدء المران المسائي
  • بعد الاعتذار للمدير الفني وزملائه.. أفشة يعود لتدريبات الأهلي