euronews:
2024-05-23@19:57:21 GMT

شاهد - مئات الإسرائيليين يتظاهرون ضد حكومة نتنياهو

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

شاهد - مئات الإسرائيليين يتظاهرون ضد حكومة نتنياهو

تظاهر مئات الإسرائيليين بمناسبة عيد العمال في شمال إسرائيل يوم السبت، رافعين شعارات ضد الحرب بين إسرائيل وحماس، وطالبوا بوقف فوري لإطلاق النار في غزة.

اعلان

وحضر الاحتجاج في الناصرة أعضاء من الحزب الشيوعي وحزب الجبهة – وهو ائتلاف من الأحزاب اليسارية – ومواطنين فلسطينيين في إسرائيل.

وطالب المتظاهرون أطراف النزاع بالتوصل إلى اتفاق لتبادل الرهائن الذين ما زالوا محتجزين في غزة بالأسرى الفلسطينيين المحتجزين في السجون الإسرائيلية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: فرق الإطفاء تستمر في إخماد حريق اندلع بمأوى للمشردين في البرازيل السلطات الروسية توقف مشتبهاً به جديد في الهجوم الدامي على قاعة الحفلات الموسيقية بينهم 5 أمريكيين.. الشرطة الإسرائيلية تعتقل سبعة يهود حاولوا إدخال مساعدات إلى غزة إسرائيل طوفان الأقصى غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next إزالة 37 مليون طن من الحطام المليء بالقنابل في غزة قد تستغرق 14 عامًا يعرض الآن Next تقرير استخباراتي أمريكي: بوتين لم يأمر بقتل المعارض الروسي نافالني يعرض الآن Next أسير إسرائيلي لدى حماس يوجه رسالة لحكومة نتنياهو وهو يبكي ويقول "إلى متى.. نشعر أنكم تخليتم عنا" يعرض الآن Next بلومبرغ: المملكة العربية السعودية تستعد لعقد اجتماع لمناقشة مستقبل غزة يعرض الآن Next بينهم 5 أمريكيين.. الشرطة الإسرائيلية تعتقل سبعة يهود حاولوا إدخال مساعدات إلى غزة اعلانالاكثر قراءةمباشر. حرب غزة: لا بوادر تهدئة تلوح في الأفق ووزارة الصحة تحذر من انتشار الأمراض والأوبئة في القطاع المنكوب حرب غزة| تحت وقع القصف المستمر للقطاع إسرائيل تنشر دباباتها جنوبه ومصر تحذر من اشتعال المنطقة بيلوسي للطلبة المتظاهرين: انتقدوا إسرائيل كما شئتم لكن لا تنسوا حماس لم تصمد طويلا.. بعد 6 أيام من ولادتها "صابرين الروح" تفارق الحياة وتلتحق بوالديها واختها إصابة بن غفير في حادث سير بعد اجتيازه الإشارة الحمراء في الرملة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا قطاع غزة طوفان الأقصى هجوم قصف دونالد ترامب هولندا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا قطاع غزة غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا قطاع غزة إسرائيل طوفان الأقصى غزة غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا قطاع غزة طوفان الأقصى هجوم قصف دونالد ترامب هولندا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

شاهد: لحظات مروعة لانهيار منصة في المكسيك يودي بحياة 9 أشخاص خلال تجمع انتخابي

أعلن الرئيس المكسيكي مقتل تسعة أشخاص وإصابة 63 آخرين في انهيار منصة خلال تجمع للمرشح إلى الانتخابات الرئاسية المكسيكية خورخي ألفاريس ماينيس في شمال البلاد، ليلة الأربعاء.

اعلان

أعلنسامويل غارسيا حاكم ولاية نويفو ليون بشمال المكسيك، مقتل تسعة أشخاص بينهم طفل وإصابة 63 آخرين في انهيار منصة خلال تجمع انتخابي، ليلة الأربعاء.

ونُسب انهيار المسرح إلى رياح قوية ضربت المنطقة الواقعة في شمال البلاد خلال تجمع للمرشح إلى الانتخابات الرئاسية المكسيكية خورخي الفاريس ماينيس.

وأظهرت مقاطع مصورة تم تداولها على صعيد واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة انهيار المسرح المعدني، وسط حشد من الحاضرين في التجمع، ما تسبب في حالة من الذعر والفوضى.

مقتل 40 شخصًا على الأقل بعد انهيار سد غرب كينيا وفقدان العشرات إثر انقلاب قارب جراء الفيضاناتشاهد: انهيار طريق سريع جنوبي الصين يودي بحياة 48 شخصاًمقتل 48 شخصاً على الأقل في انهيار أرضي بطريق سريع في الصين

وأعرب الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور عن مواساته لعائلات الضحايا وأصدقائهم.

وتدفقت التعازي من جميع أنحاء المكسيك، بما في ذلك من المرشحين الرئاسيين الآخرين.

وبعد ساعات من وقوع الحادث، نشر ماينيس تغريدة على منصة "إكس"، أعلن فيها "أنه بخير ولم يُصب بأذى" في تجمّعه الانتخابي في بلدة سان بيدرو غارسا.

وأكد أن "أهم ما في الأمر في الوقت الحالي هو تقديم الرعاية اللازمة للضحايا".

ويمثل خورخي الفاريس ماينيس البالغ من العمر 38 عاما، حزب حركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في الثاني من حزيران/يونيو، ومع ذلك، فرصته في الفوز أقل من المرشحتَين كلاوديا شينباوم وسوتشيل غالفيس.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المكسيك تحتفل بذكرى انتصارها على فرنسا عام 1862 شاهد: الاحتجاج الطلابي يمتدّ إلى المكسيك والجامعات تنتفض لوقف الحرب على غزة المكسيك تتهم الإكوادور بانتهاك القانون الدولي وترفع دعوى ضدها أمام محكمة العدل الدولية انتخابات وفاة حادث المكسيك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة بيومها الـ230: حصار على جباليا ونتنياهو يوجّه بمواصلة المفاوضات لإعادة الأسرى يعرض الآن Next بعد تلويح مصر بالانسحاب من جهود الوساطة بشأن غزة.. أي تنازلات ستقدمها إسرائيل لمواصلة التفاوض؟ يعرض الآن Next شاهد: الصين تجري مناورات عسكرية حول تايوان وتطوّقها بسفن وطائرات حربية "عقاباً على أعمال انفصالية" يعرض الآن Next نيكي هيلي تفجر مفاجأة: سأصوت لصالح ترامب في الانتخابات الرئاسية يعرض الآن Next شاهد: مسعفون ينقلون جريحاً فلسطينياً في ثاني أيام اقتحام الجيش الإسرائيلي لجنين اعلانالاكثر قراءة زلزال سياسي يضرب إسرائيل بعد اعتراف إسبانيا والنرويج وأيرلندا بدولة فلسطين فيديو: خامنئي وهنية يتقدمان الحضور في جنازة الرئيس الإيراني الراحل بعد حادثة طائرة سنغافورة: العلماء يحذرون من أن المطبات الهوائية ستزداد سوءًا في المستقبل بعد اتهامات بالتعاون مع "الجزيرة".. إسرائيل تتراجع عن قرار وقف تغطية أسوشييتد برس المباشرة لغزة طيران سنغافورة: وفاة شخص وإصابات إثر تعرض رحلة بين لندن وسنغافورة لمطبات شديدة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين إسبانيا ضحايا النرويج قطاع غزة جرحى متحف المملكة المتحدة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي يُدفن في مسقط رأسه مشهد
  • شاهد: الشرطة الإسبانية تستعيد لوحة للفنان بيكون سُرقت قبل تسعة أعوام
  • الاحتلال يؤكد توجيه 4 تحذيرات قبل طوفان الأقصى ونتنياهو يكذّبه
  • الجيش الإسرائيلي يؤكد توجيه 4 تحذيرات قبل طوفان الأقصى ونتنياهو يكذّبه
  • شاهد: الجيش الإسرائيلي ينسحب من جنين مخلفاً 12 قتيلاً ودماراً هائلاً في البنية التحتية
  • شاهد: مظاهرة غاضبة في تل أبيب بعد نشر فيديو لاحتجاز مجندات إسرائيليات في هجوم 7 أكتوبر
  • شاهد: لحظات مروعة لانهيار منصة في المكسيك يودي بحياة 9 أشخاص خلال تجمع انتخابي
  • شاهد: تعرّف على غواغوا.. الروبوت الصيني القادر على محاكاة مشاعر البشر
  • واشنطن بوست: إسرائيل تتجه نحو تنفيذ عملية عسكرية محدودة في رفح
  • جنود احتياط إسرائيليون يتظاهرون ضد حكومة نتانياهو لأسباب متعددة