تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز، يوم الاثنين والثلاثاء 6 و7 مايو القادم، ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» على قناة dmc، وذلك بعدما شوقت إسعاد يونس كل محبيها وجمهورها ومتابعي برنامجها عن ضيفة الحلقة المقبلة.

حيث نشرت إسعاد يونس صورة ضيفة الحلقة دون الكشف عن وجهها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة على الصورة: «ضيفتي في الحلقة اللي جاية يا ترى مين؟»

ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونس

لترد عليها ياسمين عبد العزيز وتحرق المفاجأة من خلال تعليق على الصورة قالت فيه: «أنا.

. رخمة أوي صح».

ثم قامت ياسمين بنشر صورة تجمعها مع إسعاد يونس وهما تتناولان البصل، من خلال صفحتها الشخصية على «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «أحلى من البصل مفيش».

ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونس

كما ستشهد الحلقة حديث ياسمين عبد العزيز عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق اليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة.

كما تحتفل على طريقتها الخاصة مع إسعاد بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عدد من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صور وكواليس تعرض للمرة الأولى.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ شم النسيم مع إسعاد يونسآخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل «ضرب نار» عرض في رمضان 2023، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى وآخرون.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. ياسمين عبد العزيز تشارك كواليس لقائها مع إسعاد يونس «صورة»

ياسمين عبد العزيز ضيفة صاحبة السعادة في هذا الموعد «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز طلاق ياسمين عبد العزيز ياسمين ياسمين عبد العزيز ياسمين عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تزهر بالأحمر الصارخ

اعتادت النجمة ياسمين صبري مواكبة الموضة وارتداء أبرز صيحاتها لتخطف الأضواء نحو أناقتها البالغة وتواكب العصر بذوقها الخاص وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.
وبدت ياسمين صبري بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان قصير، مجسم من اعلى وفضفاض من أسفل، عكس قوامها الممشوق بشكل جذاب.
واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.
ياسمين صبري
ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988، هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل الأسطورة وفيلم ليلة هنا وسرور، اُختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم سنة 2017.

السيرة الذاتية
نشأتها
نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، انفصل والداها فيما بعد. إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. تلقت ياسمين تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة والعلاقات العامة بجامعة الإسكندرية.

تلقَّت ياسمين تدريبات السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت بطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

مسيرتها المهنية
بدأت بالعمل مراسلةً في قناة الحياة، وبعد فترة تركت العمل، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت»، لكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين لها.

عملت ياسمين صبري موديلًا في الإعلانات لفترة محدودة بعدما اتصلت بها إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، اُختِيرت للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب، وسافرت إلى القاهرة من أجل تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور فتاة محجبة اسمها «رشا»، وعُرِض العمل في رمضان 2013.

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. وقدمت بعدها مسلسل «طريقي» مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، ومسلسل«الحصان الأسود» مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها.

تقول ياسمين صبري في حوارها مع هاربرز بازار العربية “لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جداً. فقد بدأت أصدق ما يُشاع عني كمجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية تذكر. واقتنعت بالأمر لا شعورياً. وهذا ما دفعني للمشاركة في أعمال تلفزيونية دون تركيز على التفاصيل، فقد اقنعت نفسي أن الجمهور سيتابعني بكل الأحوال. لم أبذل أي جهد يذكر”.

حياتها الشخصية
تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج. وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في احتفال خاص بحضور أُسري في كتب الكتاب، غاب عنه نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا. انفصلا في مايو 2022، بعد عامين من الزواج.
 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. سامي مغاوري في ضيافة ياسمين عز
  • تفاصيل أحداث مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس.. يناقش قضية الوحدة الوطنية
  • ياسمين صبري تزهر بالأحمر الصارخ
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد
  • مشاركون في ملتقى حجاج الإمارات: القيادة الرشيدة حريصة على إسعاد الحجاج
  • هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»
  • بعد غياب سنوات.. إسعاد يونس تعود الى البطولة في الدراما
  • إسعاد الحلفاء لا يصب في أمن الولايات المتحدة
  • شرطة الشارقة تنظم معرضاً بمناسبة «عيد الأضحى»
  • الخميس.. رحمة أحمد ضيفة برنامج "أسرار النجوم"