كشف الإعلامي المصري أحمد موسى أن القضاء أصدر أحكامه على "الإرهابيين الذين خططوا لاغتياله" في وقت سابق، ما أثار تفاعلا على مواقع التواصل.

نجيب ساويرس يثير تفاعلا برده على سؤال حول "الضيوف" الذين يعيشون بمصر

وفي حسابه على منصة "إكس"، كتب أحمد موسى: "الحمد لله والشكر لله.. قضاء مصر العادل يصدر أحكامه على الإرهابيين الذين خططوا لاغتيالي ضمن مخططهم الإرهابي، فقد رصدوا تحركاتي من منزلي وأماكن عملي وجهزوا أسلحة آلية وذخائر لتنفيذ جريمتهم، وتمكن جهاز الأمن الوطني من القبض عليهم وأدلوا باعترافاتهم الكاملة حول مخططهم الشرير، وأحيلوا للمحاكمة التي عقدت جلساتها واستمعت لمرافعة نيابة أمن الدولة العليا والشهود".

وأضاف موسى: "كما استمعت المحكمة إلى الدفاع عن الإرهابيين وهم أحمد محمد عبد الفتاح يوسف عطا الله (مؤسس التنظيم الإرهابي) وعبد الفتاح محمد عبد الفتاح يوسف عطا الله وعبد الله محمد عبد الفتاح يوسف عطا الله وحمد محمد محمود سعد محمد وعلى محمد عبد الرؤوف علام".

وأردف: "وعاقبت المحكمة الإرهابي الاول بالسجن المؤبد، بينما عاقبت الثاني والثالث والرابع والخامس بالمشدد 15 عاما، والإرهابي الأخير بالمشدد 5 سنوات، ومصادرة الأسلحة الآلية والذخائر ونظارة ميدان استخدموها فى الرصد والمراقبة خلال الشروع فى تنفيذ مخططهم الإرهابي".

من جهته علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على تدوينة الإعلامي المصري قائلا: "ولا كان في اي داعي لكل ده"، مرفقا رمز الوجه الضاحك مع تعليقه.

و لا كان في اي داعي لكل ده ???? https://t.co/JlZg8P2sQE

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) April 27, 2024

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم اغتيال الإرهاب تويتر جماعات ارهابية غوغل Google فيسبوك facebook عبد الفتاح محمد عبد

إقرأ أيضاً:

وجه رسالة قوية ضد الإخوان.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل استشهاد جندي مصري برفح «فيديو»

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الجيش المصري العظيم لا يمكن أن يفرط في ثوابته، لافتا إلى أن جنودنا جاهزون ومستعدون للدفاع عن الدولة المصرية.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن، الشهيد الجندي عبد الله رمضان، بطل حقيقي، استشهد خلال الدفاع عن حدود بلده دفاعا عن معبر رفح والحدود المصرية.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن يوم الإثنين الماضي تم الإعلان عن استشهاد جندي مصري عند معبر رفح، مشيرا إلى أن عناصر القوات المسلحة أثبتت من هذا الحادث الجاهزية والدفاع عن الحدود، فالجندي المصري بطل حقيقي، ويثبت أنه لن يفرط في تراب وطنه”

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد"، إن مصر حذرت أكثر من مرة من التداعيات العسكرية الإسرائيلية بمحور “فيلادلفيا”، لأنه من الممكن عدم السيطرة على الوضع.

وتابع، أن مصر حذرت من المساس بعناصر التأمين المصرية المنتشرة على الحدود، مؤكدا أن مسئولية الدولة الوطنية هي عقيدة ثابتة، وأشار مصطفى بكري إلى أن مصر ترفض التهجير، والرئيس السيسي أكد أن التهجير خط أحمر، ولكن جماعة الإخوان الإرهابية كان لديها رغبة في تصفية القضية الفلسطينية وأن تتم نزوح الفلسطينيين لسيناء.

واستكمل مصطفى بكري موجها حديثه للمحرضين على مصر وقيادتها وجيشها "كفوا عن الإدعاءات السخيفة أنتم لستم ضد إسرائيل، وكان لديكم رغبة في التعاون مع إسرائيل، فلا تزايدوا على مصر أو جيشها".

وأوضح أن من يتطاول على الجيش المصري:"خونة ومتآمرون"، وأن الإخوان لم يدينوا تصرف أوباما عندما أعلن أن القدس عاصمة إسرائيل، وأنه خلال حكم الإخوان لم تصدر رئاسة الجمهورية بيانا تدين تصريحات أوباما حينها، منوهاً أن الإخوان كانوا يريدون تصفية القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • تشكيلة الرجاء والوداد في الديربي البيضاوي
  • مصدر يكشف للحرة تفاصيل الاجتماع المصري الأميركي الإسرائيلي بالقاهرة
  • مصدر يكشف للحرة تفاصيل الاجتماع المصري الأميريكي الإسرائيلي بالقاهرة
  • تفاصيل تأجيل محاكمة 17 متهمًا بالهجرة غير الشرعية لدور أغسطس
  • محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)
  • يوسف أيمن بديل محمد عبد المنعم في الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • ساويرس وبرج ترامب.. تدوينة ساخرة تثير تفاعلا لرجل الأعمال المصري
  • لو صفيت النفوس.. ساويرس يعلق على خبر يفيد باتفاق جهات سودانية على إنهاء الحرب
  • شيكابالا يهاجم إعلامي شهير بسبب كهربا ويكشف موعد عودته لتدريبات الزمالك
  • وجه رسالة قوية ضد الإخوان.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل استشهاد جندي مصري برفح «فيديو»