علق زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، على فوز الأهلي يوم الجمعة الماضية على فريق مازيمبي الكنغولي بثلاثة أهداف وتأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لملاقاة فريق الترجي التونسي.

عاجل.. خالد بيبو يوقع عقوبة مادية على ثنائي الأهلي الأهلي يخاطب اتحاد الكرة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا كولر وتشكيلة المباراة 

وقال "حواس" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، إنه طلب الاستئذان أثناء حفل الزفاف الأسطوري للمليونير الهندي الذي أٌقيم في مصر الجمعة الماضية.

وأضاف "قولت لأنكور لازم أمشي الأهلي هيلعب والله لو أبويا هو اللي بيتزوج كنت هسيب الفرح عشان أشاهد المباراة، أجمل مباراة عملها كولر".

الحكم كان ضد الأهلي

وتابع "كان عامل تشكيلة على أعلى مستوى وكان سعيد بالعفو عن أحمد عبد القادر لأنه لعيب كبير  واللاعبين كانوا رجالة في الملعب وقدموا مباراة مهمة".

وأشار إلى أن الحكم كان ضد الأهلي والمفترض يطرد أحد لاعبي مازيمبي بعدما تعدى على علي معلول في وجهه، متابعًا "كان هيغمى عليا لما مازيمبي سجلوا الهدف الأول".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى دوري أبطال أفريقيا الأهلي الترجي التونسي الإعلامي أحمد موسى زاهي حواس علي معلول مباراة مازيمبي

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم: العلاقة بين كولر وبيرسي تاو وصلت لطريق مسدود ومحمد هاني بعيد عن مستواه

تحدَثَ أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق عن فوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف على بلدية المحلة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.

مصطفى محمود يحيي حفل بعنوان "جيل الطيبين" بساقية الصاوي خالد الغندور : أمام عاشور في الزمالك أفضل من الاهلي

وقال أبو مسلم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN": " الأهلي حقق فوزًا هامًا قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي الأسبوع المقبل، ولكن المستوى غير مطمئن قبل لقاء الترجي المقبل، وهناك العديد من اللاعبين كانوا خارج الخدمة وعلى رأسهم الظهير الأيمن محمد هاني.

وأضاف: بيرسي تاو لم يقدم الأداء المنتظر مع الأهلي منذ عودته من معسكر منتخب جنوب إفريقيا الخاص ببطولة الأمم الإفريقية الماضية، وهناك حالة من التوتر بينه وبين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والعلاقة بينهما وصلت إلى طريق مسدود.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من كولر تجاه نجم الأهلي قبل موقعة الترجي
  • مفاجأة مدوية من كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كولر يخطط لدك حصون الترجي و3 قرارات عاجلة من كاردوسو
  • موقف السولية وعبد القادر من المشاركة في نهائي إفريقيا
  • أحمد الشناوي: أهداف الأهلى ضد بلدية المحلة صحيحة
  • أبو مسلم: العلاقة بين كولر وبيرسي تاو وصلت لطريق مسدود ومحمد هاني بعيد عن مستواه
  • توفيق السيد: اختيار ناصف حكمًا لمباراة الأهلي وبلدية المحلة خاطئ
  • كولر يحسم موقف الشناوي من رحلة تونس لمواجهة الترجي
  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة هدف الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري
  • أحمد الشناوي: هدف الأهلي ضد بلدية المحلة صحيح