صحيفة صدى:
2024-05-13@21:20:20 GMT

مدرب الهلال السابق يعتنق الإسلام .. صورة

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

مدرب الهلال السابق يعتنق الإسلام .. صورة

نواف السالم

أعلن البرتغالي خوسيه مورايس المدير الفني السابق لنادي الهلال والحالي لسباهان أصفهان الإيراني ، اعتناقه الدين الإسلامي مؤخراً .

وصرح مورايس عقب مباراة فريقه أمام استقلال ملا ثاني ، والتي انتهت بفوز سباهان وتأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيران : ” لقد اعتنقت مؤخراً دين الرحمة والمحبة ، الإسلام ، وأصبحت مسلماً” .

وكان مورايس قاد الفريق الأزرق في نهاية موسم 2020-2021 ، حيث تم التعاقد معه بديلاً للبرازيلي روجيريو ميكالي ، وحقق مع الزعيم 4 انتصارات منها خماسية أمام الأهلي ومثلها أمام الشباب ، بالإضافة إلى أنه تولى تدريب نادي الشباب في الفترة من 2014 إلى 2015 وحقق معه كأس السوبر السعودي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اعتناق الإسلام الهلال

إقرأ أيضاً:

مدرب دورتموند يبرر الهزيمة أمام ماينز قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

برر المدرب إدين تريزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، أسباب هزيمة فريقه أمام ماينز فى دوري الدرجة الأولى الألماني، في ظل افتقاره إلى الدافع لتحقيق الاستقرار فى مستوى الأداء.

مدرب دورتموند يبرر الهزيمة أمام ماينز قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وقرر المدرب إدين تريزيتش بدء المباراة بتشكيل أغلبه من اللاعبين البدلاء من أجل إراحة عدد من النجوم قبل المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف "دعونا نتحدث عن الأسبوع الماضي، كنا الفريق الذي يتأخر دائمًا في الاستحواذ على الكرة ويفقدها دائمًا في الالتحامات، لذا كانت الهزيمة مستحقة، استبسل ماينز في كل شبر من الملعب ولم يتركنا نستحوذ على الكرة بسلام، بينما فعلنا نحن ذلك".

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية تقارير مغربية تؤكد غياب ثنائي نهضة بركان أمام الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية

وأتم: "أظهرنا أن بإمكاننا تقديم أداء جيد وناضج، لكننا لم نثبت ذلك بغض النظر عن الخصم والمنافسة وأيام الأسبوع والملعب، وهذا ما يجعلني غاضبًا، لدينا الكثير ولا يمكننا تقديمه في أرض الملعب في كل مرة".
 

مقالات مشابهة

  • جيسوس مدربا للهلال لموسم جديد
  • مدرب توتنهام يتعجب من رغبة جماهيره في الخسارة أمام مانشستر سيتي
  • وزير الرياضة يزور لاعب منتخب مصر بعد تعرضه لوعكة صحية
  • مدرب دورتموند يبرر الهزيمة أمام ماينز قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • وزير الرياضة يزور "حمامة" بالمستشفى ويوجه بمتابعة حالته الصحية
  • وزير الرياضة يزور "حمامه" لاعب منتخب مصر السابق ونجم السبعينات
  • مدرب الأهلي السابق يكشف مفاجأة عن علاقة مصطفى شوبير والشناوي
  • بوميل :”لم نحسم اللقب بعد ويجب وضع الأرجل على الأرض”
  • جيسوس : حضرت لكي يكون الهلال بطل المملكة بقيادتي
  • الليلة.. هل يحسم الهلال لقب دوري روشن “رسميًّا” أمام الحزم؟