تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفع عدد المتوفين بحادث حريق منزل بعزبة منقار التابعة لقرية شكشوك بمركز أبشواى، بمحافظة الفيوم إلى شخصين، حيث لقيت فتاه  تدعى" إيه سامح رشاد 16سنه مصرعها، جراء الحريق الذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، وجرى نقل الجثه إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

البدايه عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة إبشواي ،جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بنشوب حريق بمنزل بعزبة منقار بدائرة المركز ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ولكن بعد أن تفحم جسد شخص يدعي " عبد الرحمن عصمت رشاد " 30 سنه لقي مصرعه كما أصيب 3 اخرون بجروح خطيرة.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد انور المصري رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي أن حريق نشب بمنزل طابق واحد ومبني بالطوب الأبيض ( البلوك) واثناء تواجد الاشخاص بالمنزل انفجرت اسطوانة الغاز المنزلي أدى ذلك إلى اشتعال النيران بالمنزل مسفراً ذلك عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرون. 


نقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي تحت تصرف الجهات المختصة وجاري نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام ، وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز أبشواي أخبار المحافظات أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

إصابة ربة منزل في حريق منزل بدار السلام بسوهاج

نجحت قوات الحماية المدنية بسوهاج، في السيطرة على حريق شب بمنزل مكون من 3 طوابق بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى المحافظة، ما أسفر عن إصابة شقيقة مالك المنزل بحروق متفرقة بالجسم وتم نقلها للمستشفى الجامعى بسوهاج لتلقي العلاج اللازم.

تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة دار السلام، ووجود مصابة، وعلى الفور تم الدفع بسيارت إطفاء وتم فرض كردون أمني بالمكان، ونجح رجال الإطفاء من السيطرة على النيران بعد أن امتدت واشتعلت في منزل مجاور للمنزل محل الواقعة.

وبالفحص وإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، تبين نشوب حريق بغرفة بالطابق الثالث بمنزل مكون من ثلاثة طوابق ملك المدعو "كرم م ا ا" 32  سنة، عامل زراعي، كما تبين أن الحريق أمتد لمنزل ملاصق ملك " عمر ع ا م" 26 سنة طالب، وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر الحريق عن إصابة شقيقة مالك المنزل الأول وتدعى" إنتصار م ا ا" 35 سنة ربة منزل، بحروق بالوجه والذراع الأيسر " وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال مالكي المنزلين بمضمون ما سبق، أكدا ما جاؤ بالتحريات، وأضافا أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالغرفة بمنزل الأول ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية وراء الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • اختل توازنه.. تفاصيل وفاة طالب جامعي سقط من بلكونة منزله بالفيوم
  • وفاة طالب جامعي إثر سقوطه من بلكونة منزله بالفيوم
  • المؤبد لمتهم قتل زوجته وقدمها قربانا لفتح مقبرة أثرية بالفيوم
  • "الأنصاري" يوجه ببحث ودراسة تنفيذ مجمع متكامل للحرف اليدوية بقرية تونس بالفيوم
  • إصابة ربة منزل في حريق منزل بدار السلام بسوهاج
  • مراسل رؤيا: وفاة طفل بحريق منزل في معان
  • إصابة شخصين إثر إنهيار حائط منزل بالفيوم
  • إصابة مواطنين إثر انهيار حائط منزل بالفيوم
  • قافلة طبية مجانية بقرية تطون في الفيوم
  • إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية وخارج الحيز العمراني بالفيوم