أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة عن تعليق الدراسة الحضورية، غداً الإثنين، في مدارس جدة ورابغ وخليص لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

وأشارت إدارة تعليم جدة، إلى أن القرار جاء  بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع.

ولفتت إلى تحويل الدراسة لتكون "عن بُعد"، عبر منصة مدرستي غداً الاثنين في مدارس جدة ورابغ وخليص، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع..
تقرر تحويل الدراسة لتكون "عن بُعد"، عبر #منصة_مدرستي غداً الاثنين 20-10-1445هـ في مدارس جدة ورابغ وخليص، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.
جعلها الله أمطار خير وبركة.#تعليم_جده pic.twitter.com/euIWQ2bwzM

— إدارة تعليم جدة (@MOE_JDH) April 28, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم جدة تعليق الدراسة الحضورية ورابغ وخلیص

إقرأ أيضاً:

تكريم الطلبة المجيدين في جنوب الباطنة

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة  بتكريم 104 من الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي للعام الدراسي 2023-2024م بمدارس المحافظة، وذلك تحت رعاية سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، وبحضور الدكتور ناصر بن سالم الغنبوصي مدير عام تعليمية المحافظة وعدد  أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى، والمسؤولين والمشايخ وجمع من التربويين وأولياء الأمور، حيث أقيم الحفل بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق.

وأكد  الكتور حمد بن جمعة بن سليمان الريامي مدير مساعد لدائرة القياس والتقويم، أهمية الاحتفاء بالطلبة ،  مبينا دور تعليمية جنوب الباطنة في الشراكة الحقيقة مع القطاع الخاص والمجتمع المحلي في تسليط الضوء على المتفوقين وتكريمهم.

وفي الختام تم تكريم الطلبة المجيدين وعدد من اللجنة المنظمة والمتعاونين والداعمين، حيث كرم سعادة المهندس راعي الحفل 54 طالبة و50 طالبا  للصفوف من (5-12) المجيدين في التحصيل الدراسي للمدارس الحكومية وأحادية اللغة  لفئتي الذكور  والإناث بعدد خمسة طلاب في كل صف دراسي.

وفي مدارس ثنائية اللغة تم تكريم 7 طلاب، كما تم تكريم المدراس المجيدة في التحصيل الدراسي، ففي فئة مدارس الدبلوم التعليم العام كرمت مدرسة القرية للتعليم الأساسي المركز الأول، وأروى بنت الحارث للتعليم الأساسي المركز الثاني، وأمامة بنت الحارث المركز الثالث، وفي فئة المدارس من (5-11 ) كرمت مدرسة سيع للتعليم الأساسي في فئة الكثافة الطلابية الأقل من 100 طالب، كما كرمت مدرسة سلمى بنت عميس للتعليم الأساسي في المدارس ذات الكثافة الطلابية القليلة من 101-500، وفي فئة المدارس ذات الكثافة الطلابية المتوسطة من 501 - 1000 مدرسة الرستاق للتعليم الأساسي، وفي فئة المدارس ذات الكثافة الطلابية الأعلى من 1000 مدرسة درة الهاشمية للتعليم الأساسي، كمل تسلم سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة راعي المناسبة هدية تذكارية.




 

مقالات مشابهة

  • «تعليم المنوفية»: زيادة المدارس اليابانية في المحافظة إلى 3 الفترة المقبلة
  • أمير نجران يكرم 29 متميزاً ومتميزة
  • أمير منطقة نجران يكرّم 29 متميزًا ومتميزة ضمن مبادرة “منافس” 2023م
  • “تعليم مكة” يُطبق اختبار مقياس الميول المهنية
  • طلاب وطالبات تعليم نجران يؤدون اليوم اختبارات "نافس"
  • يدفع الأسر لإخراجهم من المدارس.. تغير المناخ يهدد تعليم ملايين الأطفال بآسيا
  • تكريم الطلبة المجيدين في جنوب الباطنة
  • محافظة يكشف أسباب ضعف تعليم اللغة الإنجليزية في المدارس الحكومية بالأردن
  • غدا.. طلاب وطالبات تعليم الرياض يؤدون اختبارات «نافس»
  • «تعليم الرياض» تؤكد جاهزية مدارسها لأداء اختبارات «نافس» غدا