المسلة:
2024-06-16@13:40:36 GMT

صلاح عن أزمته مع كلوب: حديثي سيشعل الأمر

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

صلاح عن أزمته مع كلوب: حديثي سيشعل الأمر

28 أبريل، 2024

بغداد/المسلة الحدث: رفض النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، الحديث عن واقعة المشادة بينه وبين مدربه الألماني يورغن كلوب أثناء مباراة فريقه ضد مضيفه وست هام يونايتد (2-2) السبت الماضي.

وجلس محمد صلاح على مقاعد البدلاء في بداية المباراة التي جمعت “الريدز” مع مضيفه وستهام يونايتد، في افتتاح منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ودخل المهاجم المصري في مشادة كلامية مع مدربه يورغن كلوب، عندما كان يستعد للنزل إلى الملعب في الدقيقة 79، وربما كان سيتطور الأمر بينهما إلى شجار لولا تدخل زميله الأوروغوياني داروين نونيز، الذي حال بينهما.

ونقل الصحفي لدى موقع “ذي أتلتيك”، جيمس بيرس، كواليس مرور صلاح بمنطقة اللقاءات الصحفية عقب المباراة، وعند طلب إجراء مقابلة معه أثناء مغادرة الملعب، رد صلاح: إذا تحدثت اليوم، ستشتعل الأمور، في إشارة لعدم رغبته في التحدث عن واقعة اشتباكه مع مدربه.

وأكد كلوب، من جانبه عقب المباراة، أنه تحدث مع صلاح حول الواقعة داخل غرفة الملابس، وانتهى الأمر.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

موسوعة غينيس تتوج الكلب كيفن بلقب أضخم كلب في العالم

توّجت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية الكلب الدنماركي الضخم "كيفن" بلقب "أضخم كلب في العالم"، بعدما حقق رقماً قياسياً بطوله الذي بلغ 0.97 متر من قدميه إلى كتفيه، وهو متوسط طول طفل عمره 3 سنوات. يبلغ متوسط طول الكلب الذكر الدنماركي عادة حوالي 0.76 متراً، وبذلك خلف "كيفن" زميله الدنماركي الكلب "زيوس"، الذي توفي بشكل مأساوي عن عمر يناهز الثالثة خلال عام 2023.

يعيش الكلب "كيفن" في مزرعة بولاية آيوا الأمريكية مع مالكيه تريسي وروجر وولف وولديهما، بالإضافة إلى 3 كلاب و4 قطط، والعديد من الدجاج والماعز والخيول. وذكرت مالكته تريسي أن كيفن أُقتني بعد أشهر فقط من نفوق كلبتهم الحبيبة الدنماركية "كورا"، لأن حجمه ولونه ذكّرها بالكلبة "كورا"، فاشتراه الزوجان وكان مفاجأة للولدين اللذين سُعدا به كثيراً.

يعتبر الكلب "كيفن" مثالاً حياً للعملاق اللطيف، حيث وصفته مالكته الطبيبة البيطرية بأنه "الخائف دائماً" بسبب دلاله وتربيته المنزلية. ورغم أنه ودود، إلا أنه لا يحب الغرباء ويخاف من المرتفعات. تبقى المكنسة الكهربائية الأمر الأكثر رعباً بالنسبة له، وحدث موقف طريف عندما ظن أن شريط القياس الذي استخدمه مسؤول في غينيس لقياس طوله هو أفعى. ورغم كسل "كيفن"، إلا أنه مشاكس كبير عندما يتعلق الأمر بالأكل، حيث يحب سرقة الطعام من على طاولة المطبخ.

مقالات مشابهة

  • تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب
  • كيفية منع أخذ «اسكرين شوت» لـ«بروفايل فيسبوك».. الحل في 3 خطوات
  • مسؤولية الإعلام في مجزرة صلاح الدين (سبايكر)
  • إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • من هنا.. شاهد مباراة إسبانيا وكرواتيا.. بث مباشر بطولة أمم أوروبا 2024
  • لماذا غادر جمهور الأهلي المصري لـ”برج العرب” بعد 5 دقائق من انطلاق مباراة فريقهم ضد فاركو؟
  • "يورو 2024".. من المحتمل مشاركة ليفاندوفسكي أمام النمسا
  • لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ألمانيا وإسكتلندا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • "هل قطع الأشجار السبب؟".. خبراء يردون على تقرير حول نذير شؤم للعالم ينطلق من مصر
  • موسوعة غينيس تتوج الكلب كيفن بلقب أضخم كلب في العالم