قررت نيابة الشروق وبدر حبس المتهمين بحيازة كمية كبيرة من الهيروين بقصد الاتجار بمنطقة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطلَين) بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما (2 كجم لمخدر الهيروين).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حبس مكافحة الجريمة مديرية أمن القاهرة التحقيق الداخلية جرائم هيروين حيازة التحقيقات الإتجار في المواد المخدرة الجريمة الشروق المواد المخدرة مخدر الهيروين حبس المتهم حبس المتهمين منطقة الشروق جرائم الاتجار فى المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بحيازة مخدر حشيش بعين شمس

قررت نيابة عين شمس، اليوم، حبس المتهم بحيازة كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جراما و2 سلاح أبيض بمنطقة عين شمس، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة للمعمل الكيماوي لفحصها واستعجال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهم.

وكانت بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بعين شمس من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة القسم وبحوزته كيلوجرام لمخدر الحشيش و2 سلاح أبيض، وبسؤاله أقر بحيازة المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد كشف مصدر أمني عن تشكيل فريق بحث من رجال مباحث قسم شرطة أكتوبر لضبط السائق التابع لشركة توصيل شهيرة المتهم بالتحرش بسيدة بمدينة 6 أكتوبر.

كانت مُدرسة حررت محضرًا ضد سائق سيارة تابع لإحدى شركات التوصيل الشهيرة، اتهمته بـالتحرش بها ومحاولة لمس جسدها، أثناء توصيلها إلى مقر عملها بأكتوبر.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغًا من سيدة تدعى "فاطمة.خ"، تعمل مدرسة بإحدى المدارس، بدائرة القسم، مفاده تعرضها للتحرش من قبل أحد سائقي سيارات التوصيل الشهيرة.

وقالت فى بلاغها، إنها طلبت السيارة من أمام منزلها بمنطقة الشيخ زايد، لتوصيلها إلى المدرسة محل عملها بدائرة القسم، ولاحظت أنه تعمد إطالة الطريق وعدم السير فى الطريق المختصر للمدرسة، مضيفة: "فضل يلف من طرق تانية، وفى نص الطريق لقيته بيلف إيده ويلمس رجلي وأنا قاعدة على الكنبة اللى ورا". 

كما قررت محكمة جنايات الجيزة ، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهمين مزرعة خيول شهيرة في الجيزة وتعدوا على صاحبها، وعدد من العاملين بالمزرعة، لجلسة 14 يوليو للفصل في طلب الرد.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 135400 لسنة 2023 جنايات مركز الجيزة ، أن المتهمين " ع. س" ، و" ن. ن" ،  و" ا. ن" ، و"ح. ع"، و"ت. إ، " و" ع. م" ، و"ا. م" ، و" م. م" ، في يوم 30/ 10/ 2023 بدائرة قسم شرطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، استعرضوا وآخرين مجهولين القوة وهددوا بالعنف ضد أديب، ب،ن، وفراج، ف، وسيد، م،أ، ومحمد،ه، وعمر،ح، وأحمد،ط، محمود،م، وأحمد، م،ع، وأحمد،ش، أسامة،ا، ومحمد، ح، وعبدالمنعم، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة بيضاء تالية الوصف ملوحين بها وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليهم.

وأشارت التحقيقات ، أن المتهمين بذات الزمان والمكان سرقوا وآخرين مجهولين المتقولات والأموال المملوكة للمجنى عليهم عن طريق الإكراه الواقع عليهم وكان ذلك ليلا بأن تسوروا جدار مسكن المزرعة، وكسروا الباب ،  وما أن اظفروا بهم حتى وثقوا أيديهم متعدين عليهم بالضرب بأسلحة بيضاء تالية الوصف لتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومتهم والاستيلاء على منقولاتهم وأموالهم وفروا هاربين.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطلين لاتهامهم بحيازة أسلحة نارية
  • حبس المتهم بحيازة مخدر حشيش بعين شمس
  • حبس عنصر إجرامي بحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين
  • لحيازته أسلحة نارية ومخدرات بقصد الاتجار.. ضبط عنصر إجرامي بأسوان
  • المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته كمية من الهيروين بمنطقة السلام
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. قرار قضائي ضد 2 من أباطرة الكيف بالشروق
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بحيازة هيروين للإتجار فيه بالشرقية
  • المعمل الكيميائي يحدد مصير عاطلين سقطا بمخدر الحشيش فى المرج
  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل يتاجر في الهيروين
  • السجن المشدد 6 سنوات لـ صياد يتاجر في الهيروين