أصيب عامل بنزينة بطعنة فى الجانب الأيسر من الصدر من قبل إثنان مجهولين قاموا بطعنه أمام منزله فى قرية أسنيت التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصى بوصول محمد.

ع. س 22 سنة عامل بنزينة باصابته بطعنة بسلاح أبيض فى الجانب الأيسر من الصدر ويخضع للملاحظة والعلاج داخل المستشفى.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء تواجد المصاب داخل منزله بالطابق الثالث بشارع دير الناحية بجوار نقطة الشرطة القديمة بقرية أسنيت قام إثنان مجهولين يستقلون دراجة نارية بمناداته من منزله فقام بالنزول أسفل المنزل وفوجئ بضربه فى وجه وطعنه بسلاح أبيض فى الصدر وفروا هاربين، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لإتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشاجرة سلاح أبيض حوادث اخبار الحوادث إصابة عامل کفر شکر

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة موظف متغيب منذ أيام بقرية قرنفيل

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض واقعة تغيب ناصر الدالى مقيم قرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أن تم العثور على جثمانه مقتولا بأرض زراعية نائية وسط الجنانين بعد أن قتلته عدة اشخاص تعاونوا على قتله لخلافات بينهما،وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي.

والقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من "جميل مصطفى الدالي"، بتغيب نجله " ناصر " 46 سنة موظف عن المنزل منذ يوم منذ 17 يوما ولم يعود حتى الآن، ومقيم بدائرة المركز.

تشكل فريق بحث توصل إلى أنه من خلال أقوال والده أنه خرج من منزله مستقلا دراجته النارية ولم يعود، وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقائه، ولم يتم العثور عليه منذ أوائل الشهر الجاري حتى تم العثور على دراجته النارية في احدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار أحد المصارف المائية، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2914 لسنة 2024 إداري القناطر الخيرية.

وناشد والده أجهزة الأمن بسرعة تكثيف البحث، والعثور عليه لكى يعود إلى اسرته حيث إنه متزوج ولدية 4 أبناء موضحًا أن نجله المتغيب مشهور بين أبناء القرية بالشهامة، ليست لديه أي عداءات أو خلافات مُسّبقة أو لاحقة مع أحد في القرية أو خارجها.

مقالات مشابهة

  • إصابة عامل بحروق نارية بسبب تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز بالبلينا
  • ضبط حداد لاتهامه بقتل عامل في مشاجرة ببورسعيد
  • التحقيق مع عامل بتهمة سرقة 8000 دولار
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة موظف متغيب منذ أيام بقرية قرنفيل
  • العثور على جثة موظف مقتولا في القليوبية بعد 18 يوما من اختفائه
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين ملاكي وميكروباص في القليوبية
  • ضبط عاطل حوّل منزله إلى ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بـ القليوبية
  • إصابة 4 أشخاص بالتسمم إثر تناولهم سمك فاسد بالفيوم
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا