يواجه فريق غزل المحلة وصيف المجموعة بقيادة احمد عيد عبد الملك برصيد 46 نقطة نظيره فريق لافيينا صاحب المركز الثالث بقيادة احمد صلاح برصيد 45 نقطة، فى مباراة نارية ستكون بـ6 نقاط نظرا للمنافسة القوية بين الفريقين، وتقام المباراة على ستاد غزل المحلة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من دورى المحترفين مرحلة الصعود للدوري الممتاز.

 

 

يسعى فريق غزل المحلة في مصالحة جماهيره و كسر سلسة التعادلات والاقتراب خطوة من تحقيق حلم جماهير المحلة بالعودة مجددًا لدوري الأضواء والشهرة، خاصة بعد التعادل المخيب للآمال امام راية الرياضي في الجولة السابقة  .

 

قائمة فريق غزل المحلة لمواجهة فريق لافيينا :

أعلن احمد عيد عبد الملك، المدير الفني لفريق غزل المحلة قائمة الفريق الذي سيواجه بها فريق لافيينا بقيادة احمد صلاح، اليوم الإثنين، وتقام المباراة على ستاد غزل المحلة وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من دورى المحترفين مرحلة الصعود للدوري الممتاز.

 

حيث جاءت القائمة علي النحو التالي :

" عمرو شعبان، محمود الحضري، أحمد فوزي، الجزار، كاستيلو، مسعد، أحمد طارق، عموري، بسام وليد، يحيي زكريا، الكومي، محمود عبدالعزيز، حجازي، خالد الأخميمي، أحمد مجدي، شيكو، ريفو، محمد جابر، رجب مارو، كريم أشرف، أحمد سالم، عبده يحيي ".

 

موقف الفريقين :

يدخل غزل المحلة المباراة محتلاً المركز الثاني برصيد (46) نقطة، بعدما نجح الفريق في حصد (10) نقاط خلال الدور الثاني من (8) مباريات خاضها الفريق حيث نجح الفريق في تحقيق انتصارين على طنطا (3-0) والقناة (2-0) بينما تعادل الفريق في (5) مباريات مع راية الرياضي ووادي دجلة (0-0) وحرس الحدود والسكة الحديد (1-1) وبتروجيت (2-2) فيما لم يتلقى الفريق أي هزيمة، أحرز غزل المحلة خلاله مسيرته بالدوري (30) هدف واستقبلت شباكه (16) هدف.

 

في المقابل يدخل فريق لاڤيينا المباراة في المركز الثالث برصيد (45) نقطة، بعدما نجح الفريق خلال الدور الثاني في حصد (12) نقطة، جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات على القناة (1-0) وبروكسي (2-0) ووادي دجله (2-1)، فيما تعادل الفريق في (3) مباريات مع بتروجيت (1-1) والسكة الحديد (2-2) وحرس الحدود (0-0) فيما تلقى هزيمة وحيدة أمام راية (1-2)، أحرز الفريق خلال مسيرته بالدوري (39) هدف واستقبلت شباكه (23) هدف.

 

 

نتيجة مباراة الدور الأول : 

كانت مباراة الدور الأول وأقيمت باستاد غزل المحلة قد انتهت بفوز غزل المحلة بهدفين نظيفين .

 

 

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين بعد انتهاء مواجهات الجولة السابعة  :

 

بتروجيت 58 نقطةغزل المحلة 46 نقطةلافيينا 45 نقطةوادي دجلة 45 نقطةحرس الحدود 45 نقطةطنطا 39 نقطةالسكة الحديد 38 نقطةراية 36 نقطةبروكسي 36 نقطةالقناة 32نقطة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحله لافيينا دوري المحترفين دوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

«تهديد بالإضراب».. إنذار شديد اللهجة من اللاعبين في إنجلترا


لندن (أ ف ب)
هدّد لاعبو كرة القدم في إنجلترا باللجوء إلى الإضراب، بعدما وصلوا إلى «نقطة الانهيار» بسبب روزنامة المباريات المكثفة جداً، وذلك بحسب ما حذرت رابطة اللاعبين المحترفين «بي أف أيه» في رسالة موجهة إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
ويتعرّض فيفا لضغوط متزايدة من أجل حلّ مسألة الإرهاق الذي يعاني منه لاعبو النخبة بسبب ازدحام المباريات، مع التهديد باتخاذ إجراءات قانونية، وتريد رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا أن تتّخذ إجراءات لتقليل عدد المباريات، لاسيما مع التوجّه لإقامة كأس العالم للأندية الصيف المقبل بحلة جديدة بمشاركة 32 فريقاً.
وفي حدث أقيم الخميس في لندن بتنظيم من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا والرابطة الدولية للاعبين (فيفبرو)، نُقِلَ ما مفاده أن اللاعبين وصلوا إلى «نقطة الانهيار»، وأشار الرئيس التنفيذي لرابطة اللاعبين المحترفين «بي أف أيه»، ماهيتا مولانجو، إلى محادثة أجراها مؤخراً مع لاعبين من نادٍ لم يذكر اسمه.
ووفق ما نقلت عنه شبكة «بي بي سي»، سأل مولانجو اللاعبين «إلى أي مدى تريدون الذهاب؟»، فأجاب بعضهم أنهم غير قادرين على تحمل الوضع القائم و«من الأفضل أن نعلن الإضراب»، أما بعضهم الآخر، فقال «ما المغزى من ذلك؟ نعم، أنا مليونير، لكن ليس لدي حتى الوقت لإنفاق المال».
وقال مولانجو، «لقد وصلنا إلى نقطة لا يمكننا أن نستبعد فيها أي إجراء».
ويواجه فيفا تهديدات باتخاذ إجراءات قانونية إذا لم تتم إعادة جدولة مونديال الأندية 2025.
وفي رسالة وصلت مؤخراً إلى رئيس فيفا السويسري جاني إنفانتينو، دعت الرابطة العالمية للدوريات و«فيفبرو» إلى إعادة النظر في الجدول الزمني لمونديال الأندية بحلته الجديدة، تحت طائلة الشروع في إجراءات قانونية.
وبحسب الروزنامة، من المقرّر أن تقام كأس العالم للأندية بحلتها الجديدة بين 15 يونيو و13 يوليو 2025.
وأضافت الرسالة أن هذه التغييرات في الجدول الزمني أدت إلى «ضرر اقتصادي» للبطولات المحلية، ودفعت اللاعبين «إلى ما هو أبعد من حدودهم».
وقال الرابطتان: «إذا رفض فيفا الالتزام رسمياً بحل القضايا المذكورة أعلاه في مجلسه القادم، فسنضطر إلى تقديم المشورة لأعضائنا بشأن الخيارات المتاحة لهم، فردياً وجماعياً، لحماية مصالحهم بشكل استباقي».
ويُتَهم فيفا «بالاستمرار في اتخاذ قرارات أحادية تفيد مسابقاته ومصالحه التجارية، بينما تؤثر سلباً على الدوريات الوطنية واللاعبين»، ويردّ فيفا على ذلك بأنه سيضمن رفاهية وسلامة اللاعبين من خلال روزنامته «المتناغمة». 

أخبار ذات صلة كاسيميرو «غير المرغوب» مطلوب في الدوري السعودي مبابي إلى اليونايتد.. وصلاح في الريال بتنبؤات «الذكاء الاصطناعي»

مقالات مشابهة

  • الحزامي : تواجد 5 أندية من الشارقة بدوري المحترفين فخر للرياضة في الإمارة
  • عجمان يحقق ثالث أفضل معدل نقاط بـ «المحترفين»
  • موعد مباراة حرس الحدود ضد سبورتنج والقنوات الناقلة
  • سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • التاريخ يفتح أبوابه لـ ريال مدريد حال التتويج بدوري أبطال أوروبا اليوم
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب
  • «تهديد بالإضراب».. إنذار شديد اللهجة من اللاعبين في إنجلترا