تصدر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، الحكم على سيدة لاتهامها بقتل طفل رضيع بسبب وجود خلافات سابقة بينهما وبين والد ووالدة المجنى عليه، وذلك بعد إحالة أوراقها لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها.

أحالت النيابة العامة المتهمة لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمة بعد أن وجهت إليها تهمة قتل طفل عمدا، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 3193 لسنة 2023 كلى أكتوبر.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة قتلت الطفل المجنى عليه "صقر يوسف"، والذى لم يتجاوز شهرين، عمدا مع سبق الإصرار، لخلاف سابق فيما بينهما وبين أهليته، حيث زين لها الشيطان فكرة قتله، فعقدت العزم على إزهاق روحه، فأعدت مخططا محكما في سبيل الوصول لغايته، وأعدت سلاح الجريمة "غطاء رأس"، وانتظرت الفرصة وخلال نوم المجنى عليه ووالدته مستغرقين في سبات عميق، ضمت الطفل المجنى عليه لجسدها لتطوق عنقه بغطاء الرأس حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

أكد مجري التحريات أنه بإجراء تحرياته السرية دلته بوجود خلافات سابقة بين المتهمة ووالد ووالدة الطفل المجنى عليه، وقررت الانتقام منهما وانتهزت الفرصة حال نوم والدته ضمت الطفل المجنى عليه لجسدها لتطوق عنقه بغطاء الراس حتى تأكدت من وفاته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة قتل طفل رضيع جنايات الجيزة الطفل المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

حجز الحكم على المتهم بقتل جاره للتعدي عليه بالسب ببولاق الدكرور

حجزت محكمة جنايات جنوب الجيزة، الحكم على سائق قتل جاره بسبب التعدي عليه بالسب والقذف في منطقة بولاق الدكرور، لجلسة 22 مايو المقبل.

حصل موقع "الفجر" على أمر إحالة متهم بقتل جاره بمطواه لسبه وقذفه بمنطقة بولاق الدكرور.

وكان المستشار محمود غيطاس- محامي عام جنوب الجيزة الكلية، قد أحال القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "عمار سمير" 25 سنة سائق، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 23780 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور.

جاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل "عفيفي محمد" عمدا مع سبق الاصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ازهاق روحه، وما أن ظفر به حتى انهال عليه بادوات تالية الوصف، وكال له ثلاث ضربات بمواضع متفرقة بجسده فأحدث بها إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت اليه تهمة أحرز سلاحا أبيضا وأداة ( مطواة - وحجر) بغير ترخيص أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

بناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة المؤتمتين بالمادتين ٢٢٠، ١٢١ من قانون العقوبات، والمواد ٢٥٠١/١ مكور 1 من القانون رقم ١٩٤ لسنة ١٩٥٤ المعدل بالقوانين ارقام ٣٩ لسنة ۱۹۷۸، ١٦۵ لسنة ١٩٨١ ٥٠ السنة ٢٠١٩ والبندين رقمي ( ٧٠٥) من الجدول رقم (1) الملحق بالقانون الأول بقرار وزير الداخلية رقم ١٧٥٦ لسنة ٢٠٠٧، والمادة ١٩ المكرر من القانون رقم ١٢ لسنة ١٩٩٦ المعدل بالقانون رقم ١٢٦ لسنة ٢٠٠٨.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 5 سنوات لأربعة متهمين بالسرقة بالإكراه فى سوهاج
  • المشدد 10 سنوات لعامل و5 لآخر بتهمة الشروع فى قتل مواطن بسوهاج
  • السجن المشدد 3 سنوات لسيدة لاتهامها بحرق مسكن مواطن فى سوهاج
  • مصر.. مفاجأة جديدة في قضية "سيدة بورسعيد" المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ3 متهمين بالسرقة بالإكراه فى سوهاج
  • حجز الحكم على المتهم بقتل جاره للتعدي عليه بالسب ببولاق الدكرور
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه 15 يوما
  • ضحية ثانية.. مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه
  • ضحية ثانية.. مفاجأة فى قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها 15 يوما