انتقل الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة بـ قنا ، إلى مستشفى قوص المركزى، للاطمئنان على حالة مصابي الاختناق إثر استنشاق غاز متسرب من محطة مياه بقرية المسيد التابعة لمركز قوص.

 

واطمأن وكيل وزارة الصحة بـ قنا ، على المصابين وسلامتهم، كما تابع الرعاية الصحية المقدمة للمصابين، موجهاً بتقديم الدعم الطبى الكامل لهم حتي تعافيهم.

 

الفرح تحول إلى مأتم.. مصرع عروسين ومصور غرقاً فى ليلة زفافهم لاستنشاقهم غاز كلور.. إصابة 10 أشخاص بحالات اختناق فى قرية المسيد بقنا

 

وأشار وكيل وزارة الصحة بـ قنا ، إلى تعافي جميع المصابين من الحادث بعد تحسن حالتهم والاطمئنان على استقرار الحالة الصحية لهم.

 

ووجه بدران، الشكر والتقدير للفريق الطبي بالمستشفى و على رأسهم الدكتور أحمد النحاس، مدير المستشفى، لحسن إدارتهم للأزمة والتعامل السريع مع الحادث.
 

وكان مستشفى قوص المركزى جنوب قنا ، استقبل ١٣ مصاب يعانون من صعوبة في التنفس و الإختناق إثر استنشاقهم لأحد الغازات فى الساعات الأولى من اليوم، وتعافى منهم ٩ حالات بعد تلقيهم الإسعافات الأولية، وجرى وضع ٤ منهم تحت الملاحظة لاصابتهم بأمراض صدرية.

 

مستشفى قوص المركزى IMG-20240429-WA0040 IMG-20240429-WA0037 IMG-20240429-WA0038 IMG-20240429-WA0035 IMG-20240429-WA0036 IMG-20240429-WA0032 IMG-20240429-WA0033 IMG-20240429-WA0034

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا قوص وزارة الصحة وکیل وزارة الصحة IMG 20240429

إقرأ أيضاً:

برلماني : "الصحة" تسلم أرض مستشفى أبو حماد بالشرقية للشركة المنفذة يوليو المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن النائب ثروت سويلم ، عضو مجلس النواب  ،  بدء اجراءات تسليم ارض مستشفي ابو حماد بمحافظة الشرقية ،للشركة المنفذة خلال شهر يوليو المقبل ، بعد أن رصدت وزارة الصحة مبلغ مليار وخمسمائة مليون جنيه تكلفة إجمالية لانشاءه وذلك ضمن 10 مستشفيات تم ادراجهم في المبادرة الرئاسية لوزارة الصحة .

ووجه سويلم خلال مشاركته في اجتماع لجنة الصحة اليوم ، الشكر لهيئة مكتب اللجنة برئاسة الدكتور أشرف حاتم ، علي جهودها في دعم انشاء المستشفي ،ضمن المشروعات الرئاسية وذلك في إطار دورها  العظيم الذي تقوم به اللجنه لتطوير منظومه الصحه وانشاء كيانات طبية عظيمه .

وكشف سويلم ، عن  قيام  وزير الصحة، بمخاطبة  وزير الزراعه لأستبدال قطعة ارض بأخري بمدينة ابوحماد لاقامة هذا الصرح الطبي وبدعم من النشط د أنور اسماعيل 
مساعد الوزير للمشروعات القومية ، وهو ما تمت الموافقة عليه  موجها ووجه الشكر  والتقدير للدكتور سيد القصير وزير الزراعه لدعمه وموافقته علي استبدال الأرض .
وأكد سويلم ، أن  الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحه، نجح  في تطوير المنظومه الصحية من خلا ما يبذله من جهد في توفير الإمكانيات التي تسمح بانشاء صروح طبية جديدة ، تكللت تلك الجهود بادراج عشر مستشفيات ضمن المشروعات الرئاسية للموازنه القادمه وتم موافقة لجنة الصحه علي المشروعات وتم اعتمادها 
من  الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأشاد سويلم ، بمشروع القانون الذي قدمه وزير الصحة بمشاركة القطاع الخاص في إدارة مستشفيات الحكومة،للنهوض بالخدمات الطبيه للمواطن  وهو ما يمثل 
اضافه ايجابية من  الوزير لتطوير المنظومه دون المساس بأحتياجات المواطن ..
وفي نهاية كلمته خلال اجتماع لجنة الصحة ، طالب سويلم من مسئولي وزارة الصحة ، تحديد موعد لاستلام ارض مستشفي ابوحماد الجديدة من وزارة الزراعه للبدء في تحقيق حلم المواطن البسيط.

مقالات مشابهة

  • برلماني : "الصحة" تسلم أرض مستشفى أبو حماد بالشرقية للشركة المنفذة يوليو المقبل
  • محافظ أسيوط ومساعد وزير الصحة يتفقدان أعمال إنشاء مستشفى ديروط
  • تعميم وحدات «اقتصاديات الصحة» بمستشفيات القليوبية لتحسين الخدمات الطبية
  • اتفاقية لبناء عيادات طب الأسنان بمستشفى صحار
  • الصحة: مناظرة 2519 حالة عن طريق التشخيص عن بعد في 12 مستشفى للحميات
  • الصحة: مناظرة 2519 حالة عن طريق التشخيص عن بعد في 12 مستشفى للحميات..
  • ملابس ووجبات وألعاب أطفال.. مبادرة شبابية لدعم مصابي غزة في مستشفى سوهاج
  • صحة الشرقية تناقش عدد من الملفات الطبية المُلحة
  • وكيل «صحة كفر الشيخ» يوجه بتفعيل غرفة الطوارئ بالمحافظة في أقرب وقت
  • وفد الأزهر الشريف يزور مستشفى حميات التل الكبير بالإسماعيلية للإطمئنان على مصابي غزة