أبدى ليون جوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ ثقة في قدرة فريقه على تقديم أداء مميز عندما يستضيف ريال مدريد غدا الثلاثاء في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولعب الفريقان مباراة لا تنسى في قبل النهائي عام 2012 حيث تأهل بايرن ميونخ بفضل تفوقه بركلات الترجيح، لكن ريال مدريد كان له الكلمة العليا في آخر أربع مواجهات في عامي 2014 و2018.

لكن جوريتسكا بدا متحمسا للغاية بعد أداء بايرن في دور الثمانية أمام أرسنال، الذي يختلف كثيرا عن المستوى المخيب للفريق محليا مما تسبب في خسارة لقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 12 موسما.

وقال لاعب بايرن ميونخ عبر موقعه ناديه الرسمي "لقد لمسنا شيئا مختلفا أمام أرسنال، وشعرنا به داخل أجواء غرفة خلع الملابس بعد المباراة، وقد تكون بداية لإنجاز كبير".

وأضاف "أثق كثيرا في قدراتنا، لقد عشنا موسما مرتبكا، ودوري أبطال أوروبا هو فرصتنا الأخيرة للقوز بلقب، وسوف نستعد جيدا وأنا متحمس لهذه المباراة فلم يسبق لي مواجهة ريال مدريد".

وتضمن موسم جوريتسكا استبعاده من قائمة منتخب ألمانيا بسبب مخاوف المدرب يوليان ناجلسمان بأن نجم بايرن ميونخ البالغ من العمر 29 عاما لن يقبل الجلوس احتياطيا بعد عودة توني كروس من الاعتزال الدولي.

لكن جوريتسكا الذي شارك في 57 مباراة دولية بقميص منتخب ألمانيا رد عبر مجلة (كيكر) "أنا متحمس للغاية ولدي رغبة في مواصلة تقديم أداء عال، ومستعد لأي دور يطلبه مني ناجلسمان، ويمكننا تحقيق الكثير معا، أنا واقف من ذلك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ جوريتسكا دوري أبطال أوروبا دوري الأبطال ريال مدريد بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقدم نادي دينامو زغرب الكرواتي على إقالة مدربه سيرجي جاكيروفيتش على خلفية الهزيمة المذلة التي مُني بها الفريق على يد العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 9-2 في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الكرواتي في بيان رسمي، اليوم الخميس، عن فسخ العقد مع المدرب بالتراضي، مع تكليف ساندرو بيركوفيتش بتدريب الفريق بشكل مؤقت لحين تعيين مدرب جديد.

بيان دينامو زغرب عن إقالة مدربه

وقال دينامو زغرب في بيانه: «يود نادي دينامو زغرب إبلاغ الجمهور بأنه تم الاتفاق على إنهاء عقد المدرب سيرجي جاكيروفيتش بالتراضي».

وأضاف البيان: «سيقود الفريق بشكل مؤقت ساندرو بيركوفيتش، حتى يتم اتخاذ القرار بشأن المدرب الجديد».

وأتم بيان دينامو زغرب: «نشكر سيرجي جاكيروفيتش من أعماق قلوبنا على كل ما قدمه لنادينا ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المستقبلية».

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، فوزًا عريضًا لفريق بايرن ميونخ، حيث تألق النجم الإنجليزي هاري كين بتسجيل 4 أهداف (سوبر هاتريك)، ثلاثة منها من ركلات جزاء.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث ساهم باقي لاعبي بايرن في العرض الهجومي الرائع، بتسجيل أهداف أخرى حملت توقيع مايكل أوليسي (هدفين)، رافاييل جويريرو، ليروي ساني، وليون جورتسيكا.

ويذكر أن المباراة شهدت تسجيل 11 هدفًا، وهو رقم قياسي جديد في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث لم تشهد أي مباراة سابقة هذا العدد الكبير من الأهداف.

وبتلك النتيجة، تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن كبار أندية أوروبا.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يصرف النظر عن هدف ريال مدريد
  • صباح الكورة.. ريال مدريد يخطط لضم نجم بايرن ميونخ في صيف 2025 وتشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني
  • ريال مدريد يخطط لضم نجم بايرن ميونخ في صيف 2025
  • أتلتيكو مدريد ينتزع انتصارًا قاتلًا من لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • بهدف قاتل.. أتليتكو مدريد يفوز على لايبزيج بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة لمواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • جريزمان وألفاريز يقودان تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا ومفاجأة بالوسط
  • بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه