دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «المتوالية» سلاح «العميد».. وعودة كارتابيا تدعم «الفرسان» «الخبرة» سلاح «الرباعي» في نصف نهائي «الكأس الأغلى»


عُقد في مقر نادي الوصل الاجتماع الفني لمباراة النصر وشباب الأهلي التي تقام الأربعاء، على استاد زعبيل في الوصل الدور نصف نهائي كأس رئيس الدولة.
وتناول الاجتماع الذي حضره مراقب المباراة جاسم شاه الرئيسي، ومُقيّم الحكام صالح المرزوقي، والمنسق الإعلامي هيفاء الفقي وممثلو الفريقين، الجوانب الفنية والتنظيمية الخاصة بالمباراة، ومراجعة عامة للائحة المسابقة، وغيرها من الأمور التسويقية والإعلامية.


وتم خلال الاجتماع اعتماد ألوان الفريقين خلال المباراة، حيث يرتدي لاعبو النصر القمصان الزرقاء، فيما يرتدي لاعبو شباب الأهلي القمصان الحمراء، كما تم التأكيد على ضرورة الالتزام بما جاء في اللائحة الخاصة بتسجيل اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية، إلى جانب تحديد بوابات دخول جماهير كل فريق.
تجدر الإشارة إلى أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، سيتم لعب شوطين إضافيين، وإذا استمر التعادل، يتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفريق الفائز.
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس صاحب السمو رئيس الدولة النصر شباب الأهلي الوصل

إقرأ أيضاً:

خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة

 

كشفت النجمة رحاب عن الطقوس الفنية التي تفعلها قبل تصوير أعمالها الفنية وعن رأيها عن التنمر وأقوى سلاح للمرأة. 
 

وقالت رحاب في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" الطقوس المعينة بالنسبة لي التحضير الجيد للشخصية والقراءة الكثير بتثقف الفنان ومذاكرة النص نفسه اللي نشتغله، والمتابعة والبروفات الكثير. 

 

وأضافت:" أقوى سلاح للمرأة أن تستطيع أن تربي جيل جيد". 
 

علاج التنمر السكوت أم الرد؟

وتابعت:" مش في كل الأحوال، ولو الموضوع يستاهل وفيه شكل الإقناع اللي احنا نرد بنرد، أما إذا كان الموضوع لا يستاهل الرد عليه لا نرد عليه". 
 

آخر أعمال رحاب الجمل

والجدير بالذكر آخر أعمال رحاب الجمل مسلسل بيت الرفاعى من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.


 

ومسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن سبب ظهور ضباط القوات الخاصة في تدريبات ألمانيا
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة
  • بونو يقود الهلال للفوز بكأس السعودية على حساب النصر (فيديو)
  • 11 طناً من القمصان الكروية المقلدة في قبضة الشرطة الإسبانية
  • حماس السفير الفرنسي لدى المملكة للقاء الهلال والنصر في نهائي الكأس
  • روسيا: الاتحاد الأوروبي يستخدم سلاح العقوبات خدمة لمصلحته الخاصة
  • التاريخ يبتسم للنصر في مواجهة الهلال بنهائيات الديربي
  • أحمد مجدي: هذه أفضل طريقة ليلعب النصر أمام الهلال في نهائي الكأس
  • المدير العام لقوات الجمارك المكلف يترأس الاجتماع الدوري لهيئة قيادة الجمارك
  • خلال 5 نهائيات.. النصر والهلال … أرقام ومفارقات