صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@09:52:02 GMT

الإمارات.. 5 مدربين بـ11 نقطة!

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة «المحترفين» تكثف الاستعداد لنهائي كأس «أبوظبي الإسلامي» كأس «أبوظبي الإسلامي» في «قصر الإمارات»


قاد الإيطالي بنيتو كاربوني فريق الإمارات أمام الوحدة إلى الخروج بنقطة، والمدرب هو مساعد زينجا الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في قيادة «الصقور» بعد 3 أشهر ونصف الشهر فقط من تعيينه.


ويعد كاربوني المدرب الخامس لفريق الإمارات هذا الموسم فقط، وحصدوا جميعاً 11 نقطة فقط.
البداية مع المدرب المواطن محمد جالبوت، والذي قاد الفريق في أول جولتين، وخرج بنقطة من التعادل أمام عجمان 4-4، والخسارة من الوصل بهدف، والثاني الإسباني بلاناجوما الذي استمر لأطول فترة بـ9 مباريات في الدوري، حقق فيها 4 نقاط فقط من أول مباراتين، ومن ثم خسر 7 مباريات متتالية.
وقاد الفريق بعد ذلك المدرب عارف شلنك في مباراة وخسرها أمام النصر، والتعاقد مع الإيطالي زينجا، والذي يملك السجل الأفضل للصقور بـ5 نقاط، خلال 6 مباريات في الدوري، منها الفوز على خورفكان، والتعادل مع الشارقة وحتا، وبعد اعتذار زينجا، جاء كاربوني ليحقق نقطة من أول مباراة له بالتعادل مع الوحدة.
ولم يتبق إلا 7 مباريات للإمارات في الدوري، والفريق في المركز قبل الأخير بفارق 10 نقاط عن أقرب مركز للنجاة من الهبوط، ولا يبدو الطريق مفروشاً بالورود، حيث سيقابل «الصقور» كلاً من العين وشباب الأهلي والنصر والجزيرة، بالإضافة إلى اتحاد كلباء والبطائح مرتين «أحدها المؤجلة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الإمارات الوحدة

إقرأ أيضاً:

مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة

أعرب أحمد خطاب، المدير الفني لفريق فاركو، عن سعادته الكبيرة بأداء لاعبيه خلال المباراة اليوم أمام الأهلي في الدوري الممتاز، التي أُقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بعد اللقاء، أكد خطاب أن لاعبي فريق فاركو قدموا أداءً متميزًا ونفذوا التعليمات الفنية المطلوبة بشكل ممتاز على مدار اللقاء.

وأعرب خطاب عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية كانت ستساعد الفريق في تحسين موقفه الحالي، مؤكدًا أن كل نقطة يحققها الفريق تعتبر هامة للغاية في مسيرة بطولة الدوري. كما شكر خطاب لاعبيه على الأداء المبهر الذي قدموه وعلى الروح العالية التي ظهروا بها أمام النادي الأهلي.

عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

وأوضح خطاب أنه كان متحمسًا طوال اللقاء لتحفيز اللاعبين واستعادة الثقة في أنفسهم، مُضيفًا أنه عدَّل طريقة لعب الفريق خلال المباراة وجازف في الفترة الأخيرة بدخول اللاعب وليد علي بديلًا للاعب انكادا، الذي كان متعبًا بعد مشاركته مع منتخب غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بهدف زيادة الكثافة الهجومية.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1، ليرفع الأهلي رصيده إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، في حين يتذيل فاركو الترتيب بالمركز الـ16 برصيد 21 نقطة من 24 مباراة.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • الأحمر يضيف 3 نقاط من مواجهتي يونيو في التصفيات المشتركة
  • محافظ الطائف يتفقد نقاط فرز الحجاج  في الخالدية والهدا والمحمدية 
  • بين الأقدم والأصغر والأكبر.. قصة 3 مدربين قبل انطلاق يورو 2024
  • أمانة جدة تعتمد خمس نقاط تفتيش لمنع تهريب اللحوم عبر المنافذ
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة