قال أحمد سنجاب، مراسل “القاهرة الإخبارية” من بيروت، إن اليوم شهد إطلاق صواريخ عديدة تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية، ولكن طرف آخر غير حزب الله هو الذي أطلقها.

استهداف سفينة حاويات في البحر الأحمر بـ 3 صواريخ اعتراض عدة صواريخ من لبنان باتجاه الجليل الأعلى شمال إسرائيل

وأضاف “سنجاب”، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن كتائب القسام في لبنان أعلنت إطلاق عشرات الصواريخ تجاه أحد الأهداف العسكرية الإسرائيلية في الشمال الإسرائيلي من الجنوب اللبناني.

وتابع: "هذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها كتائب القسام الجنوب اللبناني لإطلاق صواريخ تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية، ولكنها المرة الرابعة عشرة تقريبا منذ عملية طوفان الأقصى".

وأوضح "أيضا، حزب الله نفذ 4 عمليات على مدار الساعات الماضية باتجاه أهداف عسكرية إسرائيلية ردا على الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت العديد من البلدات اللبنانية بالغارات الجوية".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صواريخ الأهداف العسكرية إطلاق صواريخ أهداف عسكرية العسكرية الإسرائيلية القاهرة الإخبارية صواريخ من لبنان عشرات الصواريخ البحر الأحمر إسرائيل

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تبث رسالة لمحتجزة إسرائيلية في غزة إلى الشعب الإسرائيلي

عرضت فضائية الجزيرة، مساء اليوم الجمعة، مقطع فيديو بثته كتائب القسام لمحتجزة إسرائيلية في غزة، تطالب فيها حكومة نتنياهو بضرورة الإفراج عن الأسرى المحتجزين في غزة.
وقالت المحتجزة، "أنا في الأسر منذ 237 يوما، ولا أدرى إلى متى سأظل هنا، وأقول لشعب إسرائيل هل أصبحتم أعضاء في حكومة نتنياهو، ليخرج الآلاف من نساء ورجال واغلقوا شوارع تل أبيب ولا تعودوا للبيوت حتى نعود لبيوتنا لا تجعلوا مصيرنا في يد نتنياهو.

ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: موجة حارة على الأبواب.. وهذا موعد ذروتها الوضع في غزة

وفي سياق متصل، قال بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن القصف والغارات الإسرائيلية لم تتوقف، باتجاه منازل جنوب مدينة غزة وأحياء برفح الفلسطينية.

وأشار خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، إلى أن الطواقم الطبية توجهت إلى شمال قطاع غزة، الذي انسحبت منه الآليات العسكرية لانتشال الضحايا، حيث تم انتشال أكثر من 70 شهيدا، بالإضافة إلى جثث ظهرت عليها علامات التحلل.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام: استهدفنا دبابة ميركافا بقذيفة الياسين 105 جنوب غزة
  • غارات إسرائيلية على البقاع وحزب الله يهاجم الجولان المحتل بالمسيّرات
  • "في كمين محكم".. "حزب الله" يدمر آلية عسكرية إسرائيلية بمن فيها في موقع العباد
  • إطلاق 15 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل
  • كتائب القسام تعلن قتل جنود واستهداف آليات في رفح
  • كتائب القسام تعلن تفجير عبوة رعدية في 6 جنود إسرائيليين
  • مفاجأة عن ضربة لـحزب الله.. تقارير إسرائيلية تكشفها!
  • كتائب القسام تبث رسالة لمحتجزة إسرائيلية في غزة إلى الشعب الإسرائيلي
  • أسيرة إسرائيلية لدى القسام تناشد.. لا تجعلوا مصيرنا بيد نتنياهو (شاهد)
  • زعيم كوريا الشمالية يشرف على إطلاق عدة صواريخ