بوابة الوفد:
2024-06-11@19:42:21 GMT

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

يعود محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، لقيادة الخط الهجومي للكتيبة الحمراء خلال مباراة الإسماعيلي المنتظرة في الدوري المصري.

ويرغب المدرب السويسري مارسيل كولر فى الاستفادة من قدرات كهربا بإشراكه أساسياً فى مباراة الإسماعيلى بجانب إراحة الفلسطينى وسام أبو على الذى شارك أساسياً فى مباراتى مازيمبى الكونغولى بدوري أبطال أفريقيا.

وكان وسام أبو علي قد تعرض لجرح سطحى فى الركبة، رغم تألقه وتسجيله هدفا مميزا قاد المارد الأحمر للصعود للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبارياته في الدوري المصري الممتاز بمواجهة الإسماعيلي،  ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويتقابل الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الأهلي  المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة حيث حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين أمام البنك الأهلى والزمالك.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كهربا الأهلي الاسماعيلي الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتح تحقيق داخل النادي بسبب تسريب هدف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق في شباك النجوم، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية.

وفاز الأهلي ضد النجوم، وديًا، بهدف دون رد أحرزه كهربا، على ملعب التتش، ورفض كولر إذاعة المباراة عبر قناة النادي الأهلي كما طلب عدم تصوير المباراة نهائيًا، إلا أنه فوجئ بانتشار «فيديو» لهدف كهربا في مباراة الفريق الودية.

كولر يستفسر عن تسريب فيديو هدف كهربا

هدف كهربا في النجوم امبارح pic.twitter.com/RO1rVfgiMm

— Mohammed ALi (@k22eg1) June 9, 2024

وبحسب ما علم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الأهلي، فإن مارسيل كولر طلب من خالد بيبو معرفة كواليس تصوير وتسريب هدف كهربا، والذي أعاد اللاعب نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر كولر عن غضبه الشديد من تسريب هدف كهربا وذلك بعدما طالب المدير الفني بعدم إذاعة المباراة أو تصويرها نهائيًا.

وأرجع المصدر تسريب الفيديو إلى وجود عدد كبير من التابعين لنادي النجوم من أجل متابعة اللقاء، بجانب تسجيلهم للقاء بناء على طلب الجهاز الفني للنجوم مع الاتفاق معهم على عدم إذاعة اللقاء.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو 

ويترقب كولر عودة الفريق للتدريبات الجماعية اليوم من أجل إبلاغ اللاعبين بضرورة الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي والتركيز في المباريات فقط خلال المرحلة المقبلة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من الدوري.

مقالات مشابهة

  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • محمد صلاح يقود هجوم الفراعنة أمام غينيا
  • كولر يحسم موقفه النهائي من رحيل كهربا عن الأهلي
  • هدف كهربا أمام النجوم يثير أزمة في الأهلي.. طالع التفاصيل
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • الإسماعيلي يفتح المزاد أمام الأهلي والزمالك لبيع عمر الساعي