بوابة الوفد:
2024-05-16@17:18:11 GMT

توخيل: نجم البايرن سيسجل في مرمى الريال

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

أعرب توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني عن ثقته بقدرة نجم بايرن ميونخ سيرج جنابري على التسجيل في مرمى ريال مدريد في المواجهة المرتقبة التي ستجمع العملاق البافاري مع النادي الملكي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الأسبانية مدريد.

وكشف توماس توخيل عن ثقته التامة في إمكانيات سيرج جنابري ليكون أحد نجوم مباراة نصف نهائي دوري الأبطال، مشيرا إلى أن لديه كل المقومات التي ستجعله قائدا لبايرن ميونخ نحو فوز حاسم في مباراة الذهاب.

وقال توماس توخيل في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الألمانية قبل مواجهة ريال مدريد: “سنحتاج لبعض الحظ ايضا لتجاوز فريق مثل ريال مدريد، المباراة بالقطع عبارة عن خليط من التكتيك و الحظ الى جانب منح بعض الاعبين حرية الاداء داخل الملعب، التكتيك مجرد أداة لتحقيق الانضباط للفريق داخل الملعب لكن في النهاية تظل مهارة عدد من الاعبين حاسمة في مثل هذه المباريات”.

وكشف توماس توخيل عن اعتباره البرازيلي فينيسيوس جونيور والألماني توني كروس هما الاعبين الأهم في فريق ريال مدريد قائلا: "لقد لعبت أمامهم مع تشيلسي وباريس سان جيرمان و بروسيا دورتموند، في الماضي كان مفتاح الفريق هو كريم بنزيمة الان لاشك لاعب مثل جود بيلينجهام هو ايقونة الفريق المدريدي لكن بالنسبة لي الأهم هما فينيسيوس جونيور وتوني كروس.

وقال إن المهمة في مباراة مثل مباراة ريال مدريد هي الهجوم بعدد كافي من الاعبين لتشكيل خطورة وأيضا العودة الى الدفاع بعدد كافي من الاعبين لانهم خطرين جدا في الهجمات المرتدة.

وعن موقف المصابين، قال توماس توخيل بالنسبة لاوبا ميكانو وتوماس دي ليخت و ليمار سننتظر لنرى في التدريب الأخير مدى جاهزيتهم لمواجهة الريال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توماس توخيل بايرن ميونخ ريال مدريد سيرج جنابري توماس توخیل ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الإثنين في الدوري الإسباني

نجح برشلونة في خطف ثلاث نقاط ثمينة من ريال سوسيداد بالفوز عليه بهدفين نظيفين وذلك منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي. 


بهذه النتيجة، خطف برشلونة المركز الثاني من جيرونا ليحتله برصيد 76 نقطة بينما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 54 في المركز السابع.


بدأ النصف الأول من الشوط الأول بخطورة من جانب ريال سوسيداد الذي تمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 23 ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

الزمالك يدرس توجيه دعوة إلى الأهلي لحضور نهائي الكونفدرالية "اتحاد الكرة" يكشف حقيقة تصريحات حسام حسن عن لاعبي الدوري المصري


وشهد النصف الثاني من الشوط خطورة من جانب لاعبي برشلونة حتى تمكنوا من تسجيل الهدف قبل نهاية الشوط بخمس دقائق تحديدا في الدقيقة 40 عندما سدد لامين يامال نجم برشلونة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الجانب الأيسر من مرمى ريال سوسيداد وينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بهدف نظيف.


وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو ريال سوسيداد تعديل النتيجة وشنوا العديد من الهجمات على مرمى برشلونة ولكنهم فشلوا في تسجيل أية أهداف. 


بينما حاول لاعبو برشلونة تعزيز الهدف وأضاعوا عدد من الفرص المحققة أبرزها في الدقيقة 77 عندما سدد فيران توريس تسديدة صاروخية ولكن تصدى لها حارس مرمى ريال سوسيداد.


وقبل نهاية اللقاء تحديدا في الدقيقة 93 سجل رافينيا الهدف الثاني لبرشلونة عن طريق ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز البرسا بهدفين نظيفين.

مقالات مشابهة

  • أول لاعب من ريال مدريد ينتقد حكم مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ بسبب حالة التسلل المثيرة للجدل
  • كروس يعترف بخطأ حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يحاول إقناع توخيل بالبقاء في الموسم المقبل
  • محاولة جديدة من بايرن ميونخ مع توخيل لاستمراره مع الفريق
  • الصحف الأوروبية| الصن: بايرن ميونخ يسعى لضم برونو فيرنانديز.. بيلد: ريال مدريد يراقب جيريمي فريمبونج
  • انشيلوتي ينهي جدل حراسة مرمى ريال مدريد
  • الريال يستعد لنهائي أبطال أوروبا بخماسية في مرمى ألافيس
  • «الريال» لا يرحم!
  • 3 لاعبين من ريال مدريد.. المرشحون الأقرب للظفر بالكرة الذهبية
  • نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الإثنين في الدوري الإسباني