بحث وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار الكويتي الدكتور أنور المضف مع وزير المالية السعودي محمد الجدعان اليوم الاثنين سبل تعزيز مسيرة التعاون الثنائي لاسيما في المجالات المالية والاقتصادية.

وذكرت وزارة المالية الكويتية في بيان أن ذلك جاء خلال لقاء جمع الوزيرين على هامش اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية والتي تقام حاليا في العاصمة (الرياض).

وأفاد البيان بأنه تم خلال اللقاء التباحث حول سبل تعزيز مسيرة التعاون الثنائي في إطار العلاقة التاريخية والاستراتيجية التي تجمع البلدين الشقيقين وعدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في المجال الاستثماري والتنموي.

المصدر كونا الوسومالسعودية وزير المالية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: السعودية وزير المالية وزیر المالیة

إقرأ أيضاً:

الأسد يبحث مع بن سلمان سبل تعزيز العلاقات بين سوريا والسعودية

بحث الرئيس السوري بشار الأسد مع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي محمد بن سلمان آل سعود سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد على هامش القمة العربية الـ33 في العاصمة البحرينية المنامة استعراض سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، إلى جانب بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

إقرأ المزيد بن سلمان: ندعو لمواصلة العمل لوقف عدوان قوات الاحتلال على قطاع غزة

وحضر اللقاء الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة السعودي، والأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، والأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني السعودي، وعضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني السعودي مساعد بن محمد العيبان.

وانطلقت اليوم الخميس أعمال القمة العربية الـ33 في العاصمة البحرينية المنامة، بحضور عدد من القادة العرب والضيوف الأجانب. وستناقش القمة صياغة موقف عربي موحد تجاه القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني مع استمرار الحرب على قطاع غزة لأكثر من 7 أشهر، والأزمة الإنسانية في السودان، بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بالعمل العربي المشترك، في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والأمنية.

المصدر: واس+سانا

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية تعزيز التعاون
  • رئيس "السعودي للتنمية" يبحث تعزيز التعاون التنموي مع الرئيس المالديفي
  • الأسد يبحث مع بن سلمان سبل تعزيز العلاقات بين سوريا والسعودية
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز التعاون مع نظيرته السلوفينية
  • وزير التجارة يبحث مع محافظ بورسعيد تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية
  • وزير العدل يبحث سُبل تعزيز التعاون مع رئيس المحكمة العليا الأسترالي
  • وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره المصري التحديات الإقليمية والتعاون الأمني الثنائي
  • وزير الخارجية المغربي يتباحث بالمنامة مع نظيره الكويتي
  • وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون
  • المغرب والكويت يبحثان تعزيز التعاون الثنائي