أقدم عنصر في ميليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا، الاحد 28 ابريل 2024م على قتل زوجته "ذبحًا" بطريقة مروعة فيما تمكن ذوو المجني عليها من قتله انتقاما منه بحق ابنتهم شمال محافظة الجوف (شمال شرق اليمن).

وقالت مصادر قبلية لخبر للأنباء، إن مسلحا حوثيا في مديرية برط العنان، يدعى "علي بن درهم"، أقدم باستخدم آلة حادة على ذبح زوجته من رقبتها بطريقة بشعة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأشارت المصادر إلى أن مسلحين من أسرة المجني عليها فور علمهم بالحادثة، قاموا بملاحقة الجاني وقتله.

يشار الى ان هذه الحادثة المزدوجة المفزعة خلفت 5 أطفال أيتاما دون ذنب لهم.

ورجحت المصادر أن تكون تلك الجريمة نتيجة لعمليات الشحن الطائفية التي يتلقاها مسلحو المليشيا في الدورات الصيفية التي تقيمها المليشيات الحوثية، فضلاً عن تعاطيهم لمواد مخدرة.

ومؤخرا تزايدت جرائم قتل عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية لأقاربهم بشكل مخيف، وذلك نتيجة للتعبئة والتحريض على العنف التي يتلقونها في المراكز الصيفية الحوثية.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

مفاجآت مدوية جديدة في قضية سفاح التجمع بمصر.. كورسات إنجليزي وفيديوهات مخلة مع جثث

#سواليف

تتوالى المفاجآت التي تكشفها التحقيقات في #مصر مع الشاب “كريم. م” المعروف بـ” #سفاح_التجمع” والمتهم بقتل ثالث سيدات داخل مجمع سكني شهير في منطقة القطامية.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم، يقدم محتوى تعليميا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة “تيك توك”، في حساب يحمل اسم “FONIX”، لتعليم اللغة الإنجليزية، وكانت تصل مشاهدات الفيديوهات عبر حسابه لملايين المشاهدات.

وكان #المتهم قد نشر الفيديو الأخير له على حسابه في “تيك توك”، في 23 أبريل الماضي، بعنوان: “كيف يقول الأمريكيون؟”.

مقالات ذات صلة الفلكي مجاهد: الارض على موعد مع حدث فلكي نادر مطلع حزيران 2024/05/29

وظهر المتهم وهو يطرح سؤالا ويجيب عنه، على سبيل المثال: “كيف أقول لا تحزن؟ ابتهج، وإذا كان يضايقني، كيف أقول له إني مشغول؟ يومي مزدحم”، باللغة الإنجليزية.

وأقر المتهم خلال التحقيقاتِ، بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن إلى مسكنه، وتعاطي المواد المخدرة، بعدها كان يقوم بإعطائهن عقاقير مذهِبة للوعي، ثم قتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.
بيان النيابة العامة

بدورها، أصدرت النيابة العامة المصرية بيانا وردت فيه تفاصيل جرائم سفاح التجمع الذي قتل عدة فتيات وألقى بجثثهن في الصحراء بعد تعذيبهن.

وقالت النيابة، إنها تلقت في 16 مايو الجاري إخطارا بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، مضيفة أنها انتقلت لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وصولًا لتحديد هويتها.

وأعلنت النيابة في القضية التي حملت رقم 296 لسنة 2024، أن الشرطة توصلت إلى تحديد هوية القتيلة وهوية قاتلها حيث تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.
تصوير مقاطع فيديو مخلة

باستجواب المتهم، أقر في التحقيقات بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفه.

وأقر المتهم بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة لهاتفه، حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها.

كما أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق 13من شهرِ إبريل الماضي على جانب طريق الإسماعيلية.
سفاح مصر
الشاب “كريم. م” المعروف بـ”سفاح التجمع” المتهم بقتل ثلاث سيدات في منطقة القطامية بمصر

وذكرت النيابة المصرية أنها طابقت ما أسفر عنه الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة وتوصلت لهويتها.

وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتلها، وكشفت النيابة أنها انتقلت رفقة المتهم إلى مسكنه حيث أجرَى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتيْن.

وأرشد المتهم عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطي المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية، كما عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما.

وحصرت النيابة العامة حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة ثالثة منها -حرر عنها المحضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

وثبت بتقرير الطب الشرعي العثور بأحشاء المجني عليها في تلك الواقعة، على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه.

وطلبت النيابة التحريات بشأن تلك الواقعة فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهته أقر بارتكابها على غرار سابقتيها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وقالت إنه يجري استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

مقالات مشابهة

  • حبيب غلوم يرد على انزعاج زوجته من تصريحاته: كلامي اتحور.. فيديو
  • تحرك قضائى جديد بقضية سفاح التجمع.. تعرف عليه
  • النيابة المصرية تنشر اعترافات “سفاح التجمع”
  • حكاية شاب انفصلت عنه زوجته فأنهى حياته بطريقة مأساوية بالهرم
  • عاجل.. التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع
  • مفاجآت مدوية جديدة في قضية سفاح التجمع بمصر.. كورسات إنجليزي وفيديوهات مخلة مع جثث
  • النيابة المصرية تنشر اعترافات "سفاح التجمع"
  • 20 معلومة مهمة تكشف التفاصيل الكاملة لقضية سفاح التجمع
  • سر استخدام سفاح التجمع للمخدرات مع ضحاياه قبل قتلهن
  • سر استخدام سفاح التجمع لمخدرات مع ضحاياه قبل قتلهن