كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل أزمة إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب مستحقات اللاعب المغربي «خالد بو طيب»، مشيرا إلى أن نادي الزمالك يعاني حاليا من هذه الأزمة الجديدة التي تضرب النادي الأبيض.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، مساء اليوم الإثنين، أن وقف قيد الزمالك لـ3 فترات متتالية؛ بسبب مستحقات اللاعب المغربي، معلقا: الزمالك مطالب بتسديد نحو 2.

4 مليون يورو، ومجلس إدارة الزمالك تسلم النادي أرضا محروقة؛ بسبب الأحداث السابقة، وليس مجلس حسين لبيب السبب في وقف القيد».

وقال أحمد موسى إن الزمالك مطالب بدفع أكثر من 100 مليون جنيه مصري، والنادي سدد غرامات منذ فترة قريبة لبعض اللاعبين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الزمالك إيقاف قيد نادي الزمالك إيقاف قيد الزمالك قيد نادي الزمالك قيد الزمالك مجلس إدارة الزمالك أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

نادي منتخب السويس يفتح باب التبرعات لدعم فريق كرة القدم

أعلن نادي منتخب السويس، عن استقبال الجماهير الداعمة لمسيرة فريق الكرة علي مدار ساعات النهار لتلقي الدعم من أبناء السويس، للمساهمة والوقف وراء الفريق خلال الدورة خوض الرباعية للترقي للدوري الممتاز، مع فتح باب التبرعات لدعم الفريق.

و أعلن رئيس مجلس ادارة نادي منتخب السويس، المحاسب أسامة الموشي، أنه تقرر استقبال محبي النادي وشعب السويس لتلقي تبرعهم يومياً بالنادي بداية من الساعة الحادية عشر صباحاً بمقر النادي بالملاحة بجوار مديرية الشباب والرياضة حتي الساعة الحادية عشر مساءً.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، في بيان له، أن ذلك يأتي بناءً علي المقترح المقدم من النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بالسويس، بشأن تنمية ودعم موارد النادي من شعب السويس لمؤاذرة فريق الكرة بنادي المنتخب لخوضه الدروة الرباعية للترقي المؤهلة للصعود للدوري الممتاز.

يذكر أن جماهير نادي منتخب السويس والمحبين للنادي من شعب السويس قد ساهموا في جمع مبلغ مالي قدره ٢٦ ألف و ٧٠٠ جنيه عقب الصعود للدورة الرباعية، كما ساهم عدد من أبناء السويس والنواب والفنانين في جمع مبالغ مالية لدعم الفريق منهم المطرب عمر كمال لدعم نادي المنتخب بمبلغ 100 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي يعلن استمراره مع الزمالك.. ويتقدم بطلب للجماهير
  • نادي الزمالك يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • محمد شحاتة يكشف تفاصيل استبداله في مباراة نهضة بركان
  • كأس الاتحاد الأفريقي: نادي الزمالك المصري يحرز لقبه الثاني على حساب ضيفه نهضة بركان المغربي
  • الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • الزمالك المصري يتوج بكأس “الكاف” على حساب نهضة بركان
  • شبيه أحمد حمدي يثير الجدل من مدرجات الزمالك بعد إصابة اللاعب
  • خاص.. الفجر الرياضي ينفرد بتفاصيل صفقه حارس الزمالك الجديدة
  • نادي منتخب السويس يفتح باب التبرعات لدعم فريق كرة القدم
  • يوفنتوس يقيل ماسيميليانو أليجري بسبب سلوكيات غير مقبولة