كتب- محمد فتحي:
أكد الشيخ محمد أبو بكر، أنه لم يتحدث في عرض ميار الببلاوي، مؤكدًا أنه لم يسيئ لها.

وأضاف خلال بث مباشر له عبر صفحته الرسمية "فيسبوك": "نحن في ساحة القضاء تحياتي لكل إنسان محترم أخطأ في حقي أو أصاب، وكانو بيشتموني علشان أرد".

وتابع: "مش شايف أني أخطأت أنا بينت حكم شرعي أحاسب بين يدي الله سبحان وتعالى، وممكن أعتذر للفنانة في حالة واحدة أن يحكم القضاء بالبراءة هعتذر لها علشان هي زعلت.

وأكد أن اعتذاره للفنانة ميار الببلاوي، من منطلق جبر الخاطر، قائلا: "جبر خاطر أخت مسلمة ولكن مش غلط ولا غلط على أني اسأت علشان محدش يفتكر أن الشيخ خايف من الدعوة القضائية وأن أداني القضاء يبقى له رأي يحترم وعلى العين والرأس".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان محمد أبو بكر ميار الببلاوي الطلاق

إقرأ أيضاً:

رئيس الأركان الإسرائيلي: نقترب من القرار والجيش مستعد في الشمال

قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، الثلاثاء، إن إسرائيل تقترب من اتخاذ قرار بشأن هجمات حزب الله اليومية على شمال إسرائيل وسط الحرب الدائرة رحاها حاليا بقطاع غزة.

وأضاف هاليفي خلال تقييم أجراه مع مسؤولين عسكريين ومفوض الإطفاء، إيال كاسبي، في قاعدة عسكرية بمدينة كريات شمونة الحدودية مع لبنان: "نحن نقترب من النقطة التي يجب فيها اتخاذ قرار، والجيش الإسرائيلي مستعد لهذا القرار".

وقال قائد الجيش الإسرائيلي في بيان: "نحن نهاجم منذ ثمانية أشهر وحزب الله يدفع ثمنا باهظا جدا. وزادت الهجمات من قوتها في الأيام الأخيرة، ونحن مستعدون بعد عملية تدريب جيدة للغاية … للتحرك لشن هجوم في الشمال".

وتابع: "(لدينا) دفاع قوي واستعداد للهجوم، ونحن نقترب من نقطة اتخاذ القرار".

"الشمال يشتعل".. حرائق إسرائيل المستمرة تروع السكان تواصل خدمة الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية مكافحة الحرائق التي اندلعت، ليل الاثنين الثلاثاء، شمالي البلاد بعد إطلاق صواريخ من لبنان تجاه إسرائيل، وسط انتقادات للحكومة جراء "فشلها" في حماية سكان المنطقة.

والتقى هاليفي وكاسبي في وقت لاحق برجال الإطفاء الذين عملوا على إخماد حرائق كبيرة في شمال إسرائيل خلال اليومين الماضيين، اندلع بعضها بسبب هجمات حزب الله الصاروخية وهجمات الطائرات بدون طيار.

وفي وقت سابق، أكد الجيش الإسرائيلي أنه نشر تعزيزات لدعم عناصر الإطفاء في ظل كثافة النيران، موضحا في بيان أن "6 من جنود الاحتياط.. أصيبوا بجروح طفيفة من جراء تنشق الدخان ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي".

ومنذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في السابع من أكتوبر في قطاع غزة، يتبادل حزب الله اللبناني وإسرائيل القصف بشكل شبه يومي. 

ومنذ بدء التصعيد، قُتل 455 شخصا على الأقل في لبنان، بينهم 88 مدنيا و295 مسلحا من حزب الله على الأقل، وفق تعداد لفرانس برس يستند إلى بيانات حزب الله ومصادر رسمية لبنانية.

وأعلن الجانب الإسرائيلي من جهته مقتل 14 عسكريا و11 مدنيا.

مقالات مشابهة

  • «كان بيكلم المنتجين علشان يمشوها».. معاناة هدى سلطان مع شقيقها محمد فوزي
  • رسميًا.. ميار شريف تتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • للمرة الثانية على التوالى.. ميار شريف تتأهل لـ أولمبياد باريس 2024
  • القضاء يحدد اليوم مصير مومو في ملف “السرقة المفبركة”
  • ارتكبوا جريمتهم لسبب «تافه».. 11 من أسرة واحدة أمام الجنايات بتهمة قتل «ابن عمهم» بالشرقية
  • 38 بالقاهرة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء (بيان رسمي)
  • الجيش الإسرائيلي: نقترب من اتخاذ القرار بشأن هجمات حزب الله والجيش مستعد في الشمال
  • رئيس الأركان الإسرائيلي: نقترب من القرار والجيش مستعد في الشمال
  • تفاصيل حالة الطقس في مصر غدا الأربعاء.. والعظمى بالقاهرة 38
  • هانز فليك يضحي من أجل حسم صفقة الماتادور لصالح برشلونة