تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الاثنين، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

«ينتقم من زوجته».. التحقيق مع شاب وأشقائه لإضرامهم النيران في «عش الزوجية»

تباشر نيابة الخليفة والمقطم تحقيقاتها مع المتهمين بإضرام النيران في شقة زوجة أحدهم بسبب وجود خلافات زوجية بينهما بمنطقة المقطم، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اتهمها بالزنا.. ميار الببلاوي تقدم بلاغًا ضد الشيخ محمد أبو بكر

قدم دفاع الفنانة ميار الببلاوي بلاغا للنائب العام ضد الشيخ محمد أبو بكر يتهمه بنشر فيديو عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يتهم خلاله موكلته بالزنا موجها لها عبارات تحمل السب والقذف والتشهير بها.

اعترافات مثيرة للمتهم بـ هتك عرض الرضيعة «جانيت»: أنا بحب البنات الصغيرة والميتين

قررت جهات التحقيق إحالة المتهم بـ هتك عرض الطفلة جانيت وقتلها وإلقاء جثتها في حديقة بمدينة نصر للمحاكمة الجنائية.

وأدلى المتهم بـ هتك عرض الطفلة جانيت خلال التحقيقات، باعترافات تفصيلية: «أنا مريض نفسي وعندي ميول جنسية للأطفال الصغار.. وخاصة البنات الصغيرة والميتين.. وحاولت أني اتعالج أكثر من مرة لكن فشلت.. ورحت لشيوخ كتير علشان اعرف احل المشكلة دي وأخر شيخ.. كنت عنده في مدينة أسيوط، وقال ليا يا ابني استغفر وارجع لربنا.. ».

خاص| بعد الحكم بإعدام الطبيب المتهم.. تفاصيل جريمة اغتصاب شقيقة زوجته الطفلة 3 أيام

أصدرت محكمة جنايات الجيزة الدائرة 36، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، اليوم الإثنين، حكما بالإعدام شنقًا على طبيب تجميل، لتعديه جنسيا على شقيقة زوجته صاحبة الـ 15 عاما في أكتوبر، وذلك عقب وروود رأي مفتي الجمهورية.

تعود تفاصيل تلك الواقعة المؤسفة، حينما تجرد شاب من مشاعر الإنسانية والشهامة، وتحول إلى «ذئب بشري»، استغل شقيقة زوجته البالغة من العمر 15 عاما، وهتك عرضها عدة مرات حال تواجدها بصحبته.

عاجل.. الإعدام شنقًا لـ طبيب تجميل بتهمة هتك عرض شقيقة زوجته

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالإعدام شنقًا لـ طبيب تجميل، لتعديه جنسيا على شقيقة زوجته في أكتوبر، وذلك عقب وروود رأي مفتي الجمهورية.

السيطرة على حريق مصنع كبريت في الحوامدية

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة على حريق اندلع داخل مصنع كبريت بمنطقة الحوامدية.

جريمة تزلزل العالم.. تفاصيل قضية «طفل شبرا الخيمة» وخبير قانوني: الإعدام مصير المتهمين

جريمة مفجعة تحت عنوان «طفل شبرا الخيمة»، هزّت أركان العالم بأكمله، وأصبحت حديث «السوشيال ميديا» خلال الأيام القليلة الماضية، نظرًا لبشاعة ما تعرض له الطفل أحمد محمد سعد.

وانساق جار «الطفل المسكين» لوسواس شيطان من الإنس، حينما عرض عليه اختيار شخص ليسلبه حياته، فوقع الاختيار على جاره الطفل صاحب الـ 15 عاما فقط، ليعرضه لواحدة من أفجع الجرائم طمعًا، حيث خضع لرغبة «المُحرض على قتله»، وأنهى حياة «الطفل البريئ» تاركا إياه جثة هامدة داخل شقة بلا أحشاء، مذبوحًا من الرقبة لأسفل البطن في منطقة شبرا الخيمة.

اقرأ أيضاً«ينتقم من زوجته».. التحقيق مع شاب وأشقائه لإضرامهم النيران في «عش الزوجية»

ضبط المتهمين بإصابة عامل بطعنة بالوجه والصدر بـ القليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إعدام شبرا الخيمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع هتك عرض حوادث مدينة نصر إبراهيم نصر ميار الببلاوي ميار الببلاوى شبرا الخيمه نشرة حوادث الأسبوع الشيخ محمد أبو بكر ابراهيم نصر مدينة مصر حادث شبرا الخيمة جريمة شبرا الخيمة حادث مدينة نصر ميار الببلاوي وفاء مكي ميار الببلاوي في العرافة الطفلة جانيت طفل شبرا الخيمة الطفل أحمد بشبرا الخيمة جريمة طفل شبرا طفل شبرا مقتل طفل شبرا الخيمة أحشاء طفل شبرا الخيمة قضية طفل شبرا الخيمة مقتل الطفل شبرا خطف في مدينة نصر الطفلة السودانية الطفلة السودانية جانيت الطفلة جانيت السودانية جانيت الطفلة السودانية الشيخ محمد ابو بكر شقیقة زوجته هتک عرض

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد شهداء قصف منزل في غزة إلى 6 أشخاص بينهم رضيعة

أعلن الدفاع المدني في غزة، ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة إلى 6 أشخاص بينهم طفلة لم تتجاوز العام، وفقًا لخبر عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • استشهاد طفل برصاص الاحتلال في جنين يرفع عدد الشهداء إلى 11
  • استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين يرفع عدد الشهداء إلى 10
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| موعد تنفيذ حكم إعدام سفاح الإسماعيلية.. وتفاصيل حادث معدية أبو غالب
  • فريدة سيف النصر تقدم بلاغًا بسبب إزعاج وفوضى تحت منزلها بالمهندسين
  • حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية: 21 قتيلا و2808 جريحا خلال الأسبوع الماضي
  • الإعدام لمتهمين والمؤبد لسيدة في قضية مقتل طفل الشوامي
  • ارتفاع عدد شهداء قصف منزل في غزة إلى 6 أشخاص بينهم رضيعة
  • جنايات المنصورة تقضي بإعدام اثنين من قاتلي الطفل "يوسف" والمؤبد للمتهمة الثالثة
  • بعد وفاة زوجته.. جون ترافولتا يرفض الارتباط
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القبض على الفنان عباس أبو الحسن.. وتأييد حبس المتسبب بوفاة أشرف عبد الغفور