الكويت (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في منتدى الاقتصاد العالمي بالرياض عبدالله المزروعي: معرض وملتقى الشركات الإماراتية بالكويت يعزز التعاون بين البلدين

أكد سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي لقطاع الموانئ في مجموعة موانئ أبوظبي، أن المشاركة في معرض وملتقى الشركات الإماراتية الذي عقد في الكويت على مدار يومي 28 و29 أبريل الجاري استهدفت استكشاف الفرص الاستثمارية في السوق الكويتية، وإبراز خدمات وقدرات موانئ أبوظبي في القطاع، مشيراً إلى التعاون الاستراتيجي الوثيق الذي يربط المجموعة بنظيرتها الكويتية في ظل العلاقات الثنائية التي تشهد تقدماً مستمراً وتوسعاً في العمليات التجارية.


وقال المزروعي: «لدينا بعض العمليات التي نقوم بها في بعض القطاعات خاصة في موانئ الكويت، لتزويدها ببعض الخدمات الموجودة في موانئ أبوظبي.. نستهدف خلال المرحلة المقبلة تسهيل التعاون والربط في المواضيع المتعلقة بالتوريد والتصدير وإعادة التصدير من وإلى الكويت أو دولة الإمارات أو حتى التوزيع في مختلف دول العالم».
وأشار إلى ريادة الأسطول البحري لموانئ أبوظبي الذي يضم نحو أكثر من 200 باخرة وحاويات شحن بالآلاف وبمختلف الأنواع تخصصية وعامة، مؤكداً العمل على زيادة الأسطول ووصف موانئ أبوظبي بأنها منطقة استثنائية تربط العالم أجمع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: موانئ أبوظبي سيف المزروعي الكويت الإمارات الإمارات والكويت موانئ أبوظبی

إقرأ أيضاً:

قطع الكهرباء عن الشركات الاستثمارية المخالفة في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت محافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، حملة مكبرة على شركات الاستثمار الزراعي المتقاعسة عن سداد المديونيات بمركز الداخلة، حيث جرى المرور على المشروعات الزراعية  المتقاعسة بطريق الداخلة - شرق العوينات وقرية الجديدة، والتحفظ على معدات الطاقة الشمسية والأجهزة الكهربائية الخاصة بتشغيل الابار الزراعية  لحين سداد المستحقات حفاظًا على حق الدولة و المال العام.

وقالت محافظة الوادي الجديد، في بيان لها، إنه استمرارًا لجهود المحافظة في استرداد وتحصيل مستحقات الدولة، وبعد توجيه عدد من الإنذارات للمتقاعسين عن السداد من المستثمرين (الأفراد والشركات)، والإعلان عن مبادرات لجدولة المديونيات المستحقة وتقسيطها تم تنفيذ حملة مكبرة على الشركات الزراعية الاستثمارية المتقاعسة عن سداد المديونيات الخاصة بها.

وأهابت المحافظة بالمستثمرين، عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، سرعة التوجه لصندوق استصلاح الأراضي بالمحافظة ومراكز المدن لسداد المديونيات المستحقة، تفاديًا لاتخاذ إجراءات قانونية أكثر صرامة في حال عدم الالتزام، واتخاذ إجراءات السحب طبقاً لشروط التعاقد.

حملة لمحافظة الوادي علة الشركات المخالفة قطع الكهرباء عن الشركات الإستثمارية المخالفة بالوادي

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة تطرح عددا من الفرص الاستثمارية
  • متحدث الحكومة: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي يحظى بأهمية كبيرة لدى مؤسسات الدولة
  • قطع الكهرباء عن الشركات الاستثمارية المخالفة في الوادي الجديد
  • لجنة الاستثمار بغرفة شمال الباطنة تعد خطة عمل لتحديد الفرص الاستثمارية
  • “غرف دبي” تكشف عن قيمة التجارة غير النفطية مع المغرب
  • "غرف دبي" تكشف عن قيمة التجارة غير النفطية مع المغرب
  • تعرف على.. المبادئ التي تحكم الاستثمار وفقًا للقانون
  • الألعاب الإماراتية للأولمبياد الخاص تستقطب أكثر من 600 رياضي
  • «أمانة حائل» تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية
  • ملتقى شمال الباطنة السياحي يستعرض الفرص الاستثمارية في القطاع