أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن هدف وسام أبوعلي مهاجم الأهلي في شباك مازيمبي الكونغولي من أفضل الأهداف التي سُجلت في دوري أبطال إفريقيا حتى الآن.

محمد فاروق: الأهلي يفعل تجديد عقد كولر بعد النهائي الإفريقي بزيادة 30٪

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "سامسون اكينولا مهاجم الزمالك كان خارج الحسابات تماما، لكن منذ بداية الموسم وهو يحاول تقديم أقصى جهد، وعندما يشارك في المباريات يحاول تسجيل الأهداف".

وأضاف: "الزمالك حقق نتيجة جيدة على دريمز، ولم يسبق أن فاز أي نادي مصري على فريق غاني بثلاثية نظيفة، في ملعب الخصم ووسط جماهيره".

وواصل: "الزمالك تجاوز بركان صعب للغاية، بعدما فاز على دريمز الغاني، خصوصا في ظل تدهور نتائج العاب الصالات، وحال الخروج من دريمز كان الوضع سيكون كارثي، والفوز في غانا انقذ النادي من ازمات كثيرة".

وتابع: "موضوع الغرامات المالية سيؤثر على نادي الزمالك كثيرا، ولكن لدي ثقة كبيرة في قدرة الفريق على تجاوز الصعوبات وتحقيق الكونفدرالية، ولا يجب الانشغال بما يتردد عن فوزي لقجع وتدخلاته من اجل نهضة بركان، والزمالك سبق وتوج باللقب على حساب الفريق المغربي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك دريمز سامسون اكينولا وسام أبوعلي

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية من أجل استعادة الكبرياء

أعرب أيمن يونس نجم الزمالك السابق، عن سعادته بتتويج الفريق الابيض بلقب الكونفدرالية، مؤكدًا أن النادي كان يحتاج لاستعادة الكبرياء من خلال التتويج بهذه البطولة، كما أن المكافأة المالية سوف تساهم في حل العديد من الأزمات.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لاعبو الزمالك لم يكونوا معتادون على الضغط العصبي الشديد، وكان هناك حالة قلق شديدة، ولكن الفوز بالبطولة بداية نحو مزيد من البناء في قطاع كرة القدم".

وأضاف: "جمهور الزمالك تحمل عبئ كبير، وظهر ذلك في مساندة ودعم الفريق الأبيض خلال المحطات الصعبة، والجماهير لها دور كبير في هذا التتويج، وعندما كنت أكتب كلمة في حسابي على تويتر، يتحول الجمهور للدعم نحو كل اللاعبين".

وواصل: "سعيد بالأجواء الحالية، وتهئنة مجلس إدارة النادي الأهلي وكل الأندية لفريق الزمالك بعد التتويج باللقب، وذلك بمثابة العودة الحقيقية إلى المفهوم الصحيح للرياضة".

وزاد: "رسالة مجلس الأهلي ستكون بمثابة صدمة نفسية لبعض (المتطرفين)، لأننا نتمنى أن يتوج الأهلي أيضا باللقب، ونلعب سوبر إفريقي يشاهده العالم كله".

وأكد أن مواجهة الأهلي والترجي ستكون صعبة، والفريق الأحمر يمتلك كواليتي وخبرات كبيرة، وقادر على الفوز باللقب.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: تهئنة الأهلي لـ الزمالك رائعة جدًا
  • أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية لاستعادة الكبرياء
  • أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية من أجل استعادة الكبرياء
  • نياكاتي: بني ياس يستحق الأفضل
  • وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي
  • مهاجم أبها يُهدر هدف أمام الأهلي بطريقة غريبة .. فيديو
  • ناقد رياضي يتعرض لهجوم الغربان في الإسماعيلية (فيديو)
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الترجي التونسي
  • مهاجم الترجي السابق: مواجهة الأهلي والترجي ستكون بين عملاقي إفريقيا
  • ناقد رياضي..التفاوت في أسعار التذاكر بسبب إدارات الأندية وليست "تذكرتي