يجتمع حزب الوفد اليوم بحضور عبدالسند يمامة رئيس الحزب، والنائب ياسر الهضيبي، سكرتير عام الحزب، لمناقشة عدة مسائل تتعلق بالأمور التنظيمية والسياسية، كما أنه من المقرر الإعلان عن بدء مرحلة جديدة من العمل التنظيمي والسياسي للحزب، بما في ذلك إعادة تنظيم الفعاليات والأنشطة الحزبية.

اجتماع هام لحزب الوفد اليوم لاستعراض خططه المستقبلية

وقال النائب ياسر الهضيبي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، وسكرتير عام الحزب، إن اجتماع اليوم سيبدأ في تمام الساعة 12 وسيتداول من خلاله عدة قضايا تتعلق بالأمور الداخلية والسياسية للحزب، كما أنه سيتضمن تقييمًا شاملًا لأداء النواب التابعين للحزب في مجلسي النواب والشيوخ، بالإضافة إلى وضع استراتيجية جديدة تهدف إلى تعزيز تمثيل الحزب في الانتخابات البرلمانية المقبلة في عام 2025

وأوضخ «الهضيبي» في تصريحات لـ«الوطن» أن الاجتماع يشهد تنظيم الصفوف واختيار الكوادر القيادية الأكثر كفاءة؛ للاستعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة، فضلا عن مناقشة الاستعدادات للانتخابات المحلية، وذلك بعدما أعلن الحزب عن برنامج تثقيفي سياسي صيفي، يهدف إلى تأهيل وتدريب أعضاء الحزب لمواجهة التحديات السياسية المستقبلية بكفاءة وفعالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهضيبي ياسر الهضيبي الوفد حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي

تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الثالثة عصر اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق.

اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط

ومن المقرر أن يتواجد في الجلسة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث يتم مناقشة تطورات مفاوضات الأهلي بخصوص الصفقات التي وافق المدير الفني على ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إندريك يكتب تاريخ جديد ويقود البرازيل لفوز رائع على المكسيك وديا ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي

كما يتناقش المجلس مع كولر، حول موقف اللاعبين المعارين لأندية أخرى، بجانب رؤية المدرب للفترة المقبلة، والتطرق لملف الراحلين من النادي في ظل وصول عروض لأكثر من لاعب.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

مقالات مشابهة

  • اللجنة النقابية بـ "الوفد" تشكر رئيس الحزب على تشكيل مجلس إدارة الجريدة وعقد أول اجتماع
  • جامعة بنها تستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لبحث سبل التعاون
  • اجتماع ليبي تونسي لبحث إعادة فتح معبر رأس اجدير وناشط حقوقي يكشف مصدر الخلافات بين الجانبين
  • وفد نيبالي يغادر إلى الهند لحضور حفل أداء اليمين الدستوري لرئيس الوزراء
  • المملكة تعرض مبادراتها لتعزيز استدامة البيئات البحرية في اجتماع دولي
  • اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى
  • بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي
  • “برلمانية الوفد بالشيوخ” تطالب بإدماج الذكاء الاصطناعي لتعزيز الاستراتيجية الرقمية الوطنية
  • آخر رسالة ميدانية لـحزب الله.. تهدئة بعد تصعيد؟
  • فريد زهران: الإخوان انكشفوا أمام الشعب بعد الوصول للحكم