بعد النجاح الذي حققه الفنان محمد يوسف خلال مشاركته في مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبد العزيز، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني 2024، يشارك محمد يوسف الشهير بـ (أوزو)، بفيلم «إلى ريما»، خلال مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، في دورته العاشرة، والمقام في الفترة ما بين 25 إلى 30 أبريل الجاري.

 

صرح الفنان محمد يوسف لـ “الفجر الفني” عن مدى سعادته بالمهرجان قائلًا: “أول مرة أشارك في مهرجان الإسكندرية بس فعلًا اتفاجئت من حجم الإقبال الجماهيري من محبي السينما وده مكسب كبير وحمسني إني لازم أتابع المهرجان كل سنة”.

 

وعن تنظيم المهرجان علق أوزو قائلًا:"الشباب فعلًا مركزين في الأفلام من حيث التنوع والجودة، بالإضافة لمحافظتهم على هوية المهرجان".

 

تفاصيل فيلم "إلي ريما"


فيلم إلى ريما، مأخوذ عن رواية «في قلبي أنثى عبرية» للكاتبة الدكتورة خولة حمدي وتدور أحداثه في بيت يهودي تعيش فتاة مسلمة بالتبني من رب الأسرة الذي يتعلق بها كثيرًا.. وسرعان ما تتصاعد الأحداث وتكبر الفتاة.

 

والفيلم من إخراج وتأليف حسام جمال ويشاركه في الكتابة نورهان عبد السلام، وبطولة ياسمينا العبد، محمد يوسف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد يوسف مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير الماراثون الرمضاني 2024 الإسكندرية للفيلم القصير دورته العاشرة الماراثون الرمضاني محمد یوسف

إقرأ أيضاً:

محمد يوسف : يجب أن تكون هناك جلسة تنسيقية بين المنتخب والأندية

أكد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي أنهم في اتحاد الكرة يسعون لتطوير المدربين في المرحلة المقبلة من خلال الحصول علي دورات تدريبية مكثفة

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc: علي أن علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة يجلس يوميا حتي العاشرة مساء من احل عقد مقابلات مع المدربين .
 

وأشار إلى أنه حتي الآن لاتوجد أي نية لإجراء اي تغييرات في المدربين والتقييم لن يكون الان .

واختتم تصريحاته قائلاً " أن لاعبي المنتخب سيكونون في إجازة وطبيعي أن ينضموا للمنتخب ، مضيفا أنه يجب أن تكون هناك جلسة تنسيقية بين المنتخب والأندية وفي النهاية مصلحة مصر الأهم .

مقالات مشابهة

  • جزيرة الجحب تشهد فعاليات مهرجان عدن الأول للغوص الحر
  • “كاد أن يموت”.. السقا يكشف عن أزمتين صحيتين تعرض لهما
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني" عن رامي جمال: "هو سبب حبي للمزيكا" (خاص)
  • أحمد فريد يكشف لـ "الفجر الفني" سر كتابته شكرًا لتامر حسني في كليب "أيام ونسيتها" (خاص)
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني": "أنا مشيتلك" أقرب أغاني الألبوم الجديد لقلبي.. وانضمامي للتمثيل هدف أساسي بجانب الغناء (حوار)
  • محمد يوسف : يجب أن تكون هناك جلسة تنسيقية بين المنتخب والأندية
  • انطلاق فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان المسرح الجامعي في دمشق
  • بقدم واحدة.. «عبادة» يتحدى السرطان ويوثق جمال الإسكندرية (صور)
  • “هجان” يفتتح عروض مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • مواقف خجولة من نجوم مهرجان كان بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة