أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي خاض مشوار صعب هذا الموسم حتى وصوله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الفريق تعرض لعدة إخفاقات هذا الموسم ورغم ذلك نهض واستعاد مسيرته، وتوج الفريق ببطولات السوبر المصري وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الأهلي دائما يعطي دروسًا في كيفية النهوض من أي كبوة، وصفات البطل دائمًا تأتي بالتاريخ والجماهيرية، والأحمر خاض عدة مواجهات صعبة وقوية ولعب مباريات كثيرة في بطولات مختلفة، وكان مطلوبًا منه التركيز على المنافسة في كل المحطات الصعبة".

وأضاف: "الأهلي دائمًا يضرب المثل في القوة، وتمت معاقبة ثلاث لاعبين من الفريق وهم السولية والشحات وأفشة بسبب الاعتراض على قرارات المدرب، ولا يوجد مقارنة مطلقا مع أي نادٍ، ومع احترامي لـ الترجي التونسي فأن الفريق لديه القوة وقادر على الفوز باللقب ولا يوجد مقارنة بين الناديين سواء في الماضي أو الحاضر".

وواصل: "الزمالك أيضا نجح في الوصول لنهائي الكونفدرالية، وتحمل النادي ظروف قاسية وصعبة، ومر بعثرات كثيرة، لكن الزمالك فريق بطل ولديه جماهيرية وتاريخ ومكانة كبيرة.. والقطبين الكبيرين هما أصحاب المقام الرفيع".

وزاد: "الأهلي والزمالك في نهائي البطولات القارية، وإن شاء الله يتوج الفريقين بدوري الأبطال والكونفدرالية، والجماهير لابد من دعم الناديين في المرحلة القادمة، وأن يتوقف الجمهور عن الهدم، بعدما شاهدت بعض الأراء الهدامة عبر السوشيال ميديا من بعض الإعلاميين ولاعبي الكرة السابقين، وهناك (جهل) وعدم إدراك أهمية المرحلة الحالية".

وأكد: "لا يجب أن ينساق الجمهور وراء الأراء الهدامة، وعدم الانسياق وراء الانتقادات ضد اللاعبين، ولابد من التكاتف في المرحلة الحالية، وقوة الأهلي تكون من المنافسة مع الزمالك، لا قوة بدون منافسة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الترجي التونسي الإعلامي محمد شبانة الكونفدرالية كأس العالم للاندية

إقرأ أيضاً:

حسم مصير ثنائي الأهلي المعار

ينتظر جمهور النادي الأهلي بفارغ الصبر ما ستسفر عنه فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى الفريق لتعزيز صفوفه بهدف المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، واستعدادًا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة بنظامها الجديد بمشاركة 32 ناديًا.

مصير محمد شريف وأحمد قندوسي

في برنامجه "مع شوبير" على "أون سبورت إف إم"، ناقش الإعلامي أحمد شوبير التحركات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية للأهلي. أشار إلى رغبة النادي في تعزيز خط الهجوم بصفقات قوية.

قرار عاجل من جوميز قبل عودة الدوليين إلى تدريبات الزمالك جلسة طارئة في الزمالك لتجديد عقد نجم الفريق

أكد شوبير أنه في حال عدم استمرار محمد شريف مع نادي الخليج السعودي، فإنه قد يعود للدوري المصري من خلال بوابة الأهلي، مُشيرًا إلى استعداد الفريق لاستقباله بترحيب كبير. بالنسبة لأحمد قندوسي، فقد أشار شوبير إلى عدم اقتناع المدرب كارتيرون بأدائه، مما قد يؤدي إلى مشاكل في مستقبله مع النادي.

أخيرًا، تناول شوبير الوضعية المحتملة لمحمد الضاوي في الفريق، حيث أشار إلى وجود مشاكل تؤثر على أدائه وتكون إصاباته كثيرة، وهذا قد يؤدي إلى رحيله عن الفريق في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • شبانة: أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار