بوابة الوفد:
2024-05-20@05:21:02 GMT

المقاولون: نتعرض لمؤامرة لهبوط النادي

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

 قال محمد عادل المشرف العام على المقاولون العرب، أن النادي يتعرض لمؤامرة من أجل الهبوط لدوري الدرجة الثانية، واتحاد الكرة لا يساعدنا.

وقال محمد عادل فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" نتعرض لمؤامرة من أجل هبوط نادي المقاولون العرب للدرجة الثانية ولا أعلم من خلفها.

وأضاف:" خاطبنا الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تعيين حكام دوليين لإدارة مبارياتنا في الدوري ولكن اتحاد الكرة لا يقف بجانبنا.

وشهد ملعب الجبل الأخضر (عثمان أحمد عثمان) الذي احتضن مباراة المقاولون العرب وسموحة أحداثا مؤسفة، عقب انتهاء مباراة الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق سموحة فوزا غالياً على مضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وعقب إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة، توجه نحوه معتمد جمال المدير الفني للمقاولون العرب مسرعا، وحاول الاشتباك معه لولا تدخل رجال الأمن المتواجدين داخل الملعب. 

واشتبك معتمد جمال مع أحد رجال الأمن ممن حاولوا منعه من الوصول لحكم المباراة وائل فرحان.

وأثار قرار وائل فرحان إلغاء هدف المقاولون العرب الذي سجله محمد سالم من متابعة لركلة الجزاء التي سددها جوزيف أوشويا بداعي التسلل، أزمة كبيرة. 

حيث اشتبك الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب بقيادة المدرب معتمد جمال، مع طاقم التحكيم الذي خرج في حراسة الشرطة، كما اشتبك لاعبو المقاولون مع زميلهم أوشويا بسبب إهداره ضربة الجزاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب محمد عادل الاتحاد المصري لكرة القدم الدوري سموحة

إقرأ أيضاً:

المصري يواصل تدريباته على ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة انبي

واصل  الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم الجمعة، على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة  تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراته يالجولة الرابعة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره إنبي من ضمن منافسات  الدوري الممتاز.

المصري يستعد لمواجهة إنبي

وتنطلق صافرة هذه المباراة في الرابعة عصر الإثنين المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

هذا ومن المقرر أن تشهد المباراة المقبلة عودة الثنائي باهر المحمدي ومعتز زدام لصفوف الفريق بعد انتهاء ايقافهما لمباراة واحدة بسبب الطرد وتراكم الإنذارات،  في الوقت الذي سيغيب فيه الحارس محمود جاد عن صفوف الفريق بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الأمس أمام البنك الأهلي.

محمود جاد يغيب عن مباراة المصري المقبلة أمام انبي بالدوري البنك الأهلي يفوز على المصري بخماسية في دوري "نايل"

وتذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما تجمد رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 22مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 30 هدفًا آخر.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المصري ضد إنبي اليوم الأثنين بالدوري والقنوات الناقلة
  • يوم حزين لهبوط شيخ أندية الأحساء
  • تردد القناة الناقلة لمباراة الاسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • عبدالله العبيد: الهلال حسم الدوري لأن كعبه عالي على الجميع .. فيديو
  • سارة نخلة لا تخفي أسرارها على جمهورها ..هكذا أعلنت فسخ خطوبتها
  • عودة المحمدي وزدام لقائمة المصري لمباراة إنبي بالدوري
  • مجلس إدارة المصري يستفسر عن عدم مشاركة عصام ثروت.. وعروض منتظرة للحارس «خاص»
  • المصري يواصل تدريباته على ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة انبي
  • محمد النني يودع جماهير آرسنال في مباراة إيفرتون
  • أرسنال يتخذ قرارا نهائيا تجاه نجمه المصري محمد النني