علق حسن الشامي لاعب المقاولون العرب السابق، على أحداث مباراة فريقه أمام سموحة والتي شهدت أحداثا مؤسفة عقب انتهائها بحدوث مشادات بين الجهاز الفني لذئاب الجبل والحكم الذي أدار اللقاء.

وقال حسن الشامي في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزى: "إدارة نادي المقاولون ستبحث عن حقها المشروع فيما يخص بإلغاء ضربة الجزاء المحتسبة لنا في مباراة سموحة الماضية ولو أخطأنا سنعتذر".

وتابع: "الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة الكابتن معتمد جمال لن يعلق "شماعات" على أحد سواء كان هناك ظلم تحكيمي ضدنا أم لا، وجميع اللاعبين لن يلتفتوا لهذا الأمر".

وأضاف: "شكل فريق المقاولون بدأ يتحسن على المستوى التنظيمي على أرضية الملعب ولكننا أضعنا عدة فرص، الجهاز الفنى سيغلق صفحة مباراة سموحة وسيهتم بالتركيز على علاج الأخطاء التي ارتكبها لاعبينا من أجل تلافيها في المباريات المقبلة".

واختتم الشامي: "هناك ضغوطات عديدة على لاعبي المقاولون وسنبذل أقصى جهد رغم الظروف الصعبة من أجل حصد أكبر عدد من النقاط في المباريات ال١٥ المتبقية للفريق في بطولة الدوري الممتاز".

المقاولون: نتعرض لمؤامرة لهبوط النادي 

وأكد محمد عادل المشرف العام على المقاولون العرب، أن النادي يتعرض لمؤامرة من أجل الهبوط لدوري الدرجة الثانية، واتحاد الكرة لا يساعدنا.

وقال محمد عادل فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" نتعرض لمؤامرة من أجل هبوط نادي المقاولون العرب للدرجة الثانية ولا أعلم من خلفها.

وأضاف:" خاطبنا الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تعيين حكام دوليين لإدارة مبارياتنا في الدوري ولكن اتحاد الكرة لا يقف بجانبنا.

وشهد ملعب الجبل الأخضر (عثمان أحمد عثمان) الذي احتضن مباراة المقاولون العرب وسموحة أحداثا مؤسفة، عقب انتهاء مباراة الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق سموحة فوزا غالياً على مضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب سموحة حسن الشامي معتمد جمال الدوري المصري الممتاز المقاولون العرب من أجل

إقرأ أيضاً:

كيليان مبابي يتحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا في حفل جوائز جلوب سوكر 2024

أقيمت الدورة الخامسة عشرة لحفل تقديم جوائز جلوب سوكر 2024، والمقدمة سنويًا من مجلس أبو ظبي الرياضي، للأفضل في أوروبا سواءً بين اللاعبين والمدربين في مختلف الفئات. 

وتحصل الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني على جائزة أفضل مدرب في أوروبا لموسم 2023 / 2024، بعد تحقيق العديد من الإنجازات الكبرى هذا الموسم.

وحصد ألونسو مع فريق باير ليفركوزن بطولة الدوري الألماني الممتاز دون التعرض لأي هزيمة، كما توج بلقب كأس ألمانيا وحصل على وصافة بطولة الدوري الأوروبي بعد خسارة المباراة النهائية ضد أتلانتا الإيطالي. 

وتحصل النجم كيليان مبابي على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2023 /2024، بعد تألقه مع فريقه باريس سان جيرمان وحصد لقبي الدوري الفرنسي الممتاز وكأس فرنسا.

وأنهى مبابي الذي أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز وهو متصدرًا لقائمة هدافي البطولة برصيد 27 هدفاً.

فيما توج النجم الإنجليزي هاري كين بجائزة أفضل هداف في أوروبا لموسم 2023 / 2024، بعد تسجيل 36 هدفاً مع بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني الممتاز لهذا الموسم.

وكان كين قد انضم لصفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف فريق توتنهام الإنجليزي.

وحصد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي جائزة أفضل فريق في أوروبا لموسم 2023 / 2024، متفوقا على جميع أندية الدوريات الأوروبية الكبرى.

وحصل فريق مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” هذا الموسم، وللمرة الرابعة على التوالي.

كما حصل فريق برشلونة الإسباني على جائزة أفضل فريق نسائي في أوروبا لموسم 2023 / 2024، بعد نجاحه في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات هذا الموسم.

وحصد القطري ناصر الخليفي رئيس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على جائزة أفضل رئيس نادٍ أوروبي لموسم 2023 / 2024.

وحصل فريق كومو على جائزة أفضل عودة هذا الموسم في أوروبا، بعد نجاحه في العودة لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • شيكابالا يعلن موعد عودته للمشاركة مع الزمالك
  • مدرب إنجلترا يكشف أسباب استدعاء آدم وارتون
  • الترسانة تحقق أولى المفاجات وتقصي المقاولون العرب من كأس مصر
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري
  • تعرف على عقوبات الجولة 25 من مسابقة الدوري
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز
  • كيليان مبابي يتحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا في حفل جوائز جلوب سوكر 2024
  • الترسانة يصطدم بالمقاولون العرب فى دور ال32 لكأس مصر
  • موعد مباراة المقاولون العرب والترسانة في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون العرب والترسانة اليوم في كأس مصر