يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ضيفا ثقيلا على نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 إبريل الجاري، وذلك في ذهاب نصف النهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تبدأ أحداث المواجهة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، مساء اليوم الثلاثاء، عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 30- 4- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ونجح فريق ريال مدريد في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح، بينما ضمن بايرن ميونخ الصعود إلى هذا الدور عقب الانتصار على أرسنال.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي، وستنقل مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ عبر قناة beIN Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادى ريال مدريد بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ريال مدريد وبايرن ميونخ الإيطالي كارلو أنشيلوتي قناة beIN Sports 1 ريال مدريد ضد بايرن ميونخ موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الدنمارك ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والمعلق

يشهد ستاد مرسيدس بنز أرينا مواجهة قوية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 24"، تجمع بين المنتخب الدنماركي، بطل نسخة الحدث القاري المرموق عام 1992 بالسويد، ونظيره السلوفيني العنيد، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة من البطولة الأهم في العالم بعد المونديال.

وتراود الأحلام كتيبة الفايكنج الدنماركية الاسكندنافية، بقيادة المدرب كاسبر هيولماند، في تحقيق معجزة عام 1992، التي شهدت تتويج الدنمارك باللقب، بعد أن شاركت بديلة ليوغوسلافيا _ صربيا حاليا _ لأسباب سياسية.

ويتسلح كاسبر بعدد من اللاعبين على أعلي مستوي، وأبرزهم مثل: الحارس كاسبر شمايكل، وأندرياس كريتنسن وجيه أندرسون ثنائي دفاع ميلان الإيطالي وكريستال بالاس الإنجليزي، وكريستيان أريكسون محور ارتكاز مانشستر يونايتد الإنجليزي وزميله راسموس هويلند هداف الفريق ذاته، ونجوم الشباك في الدوري البلجيكي وهم سكوف أولسن نجم هجوم كلوب بروج، وأندرياس دريير وكاسبر دولبرج، ثنائي أندرلخت.

ويمتلك هؤلاء الطموح الجامح الذي منح أسلافهم، مثل الحارس بيتر شمايكل والأخوين بريان ومايكل لاودروب اللقب في السويد قبل 34 عاما.

موعد مباراة الدنمارك ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024

يلتقي منتخب الدنمارك مع نظيره منتخب سلوفينيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا يوم الأحد الموافق 6/16/2024 في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد سلوفينيا في يورو 2024

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبالتالي يمكنكم مشاهدة مباراة سولفينيا والدنمارك مباشرة وحصريا عبر قناة beIN Sports MAX 1HD.

معلق مباراة سلوفينيا ضد الدنمارك في يورو 2024

معلق مباراة الدنمارك وسلوفينيا هو المعلق الرياضي “أحمد البلوشي”. والذي سيتولى مهمة النقل الصوتي للقاء طوال 90 دقيقة.

اقرأ أيضاًموعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا «يورو 2024» بالكامل

يورو 2024.. بيكفورد ينصح منتخب إنجلترا بالاستمتاع في أمم أوروبا

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الدنمارك ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل