أكد الكتابي حسين، المتحدث باسم نادي نهضة بركان المغربي أن فريقه مستعد لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك.


وقال الكتابي حسين في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مستعدون للدور النهائي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وسنلعب بمبادئ كرة القدم وهي التسامح والروح الرياضية".


وأضاف: "الحديث عن مواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية سابق لأوانه.

. الفريق سيحصل على راحة في الأيام القادمة، قبل استعداداته للمباريات القادمة".

نجم الزمالك السابق: جوميز مدرب سيء.. وتبديلاته خاطئة دويدار: الأهلي سيتوج بدوري أبطال إفريقيا.. وأبو علي يشبه بغداد بونجاح


وتابع: "سنخوض مباراة نهائي كأس الكونفدرالية بالهدف الأسمى وهو تحقيق اللقب، حتى وإن كانت مباراة الإياب في القاهرة أمام الزمالك".


وأكمل: "عمر العرجون موقوف لمباراة واحدة وهي المواجهة التي لم تلعب أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بسبب إدخال أمور خارجية بعيدة عن كرة القدم".


وواصل: "ليست لدينا أزمة في نهائي كأس الكونفدرالية إن شارك العرجون أو لا، فالفريق لا يقف على أي لاعب، والجهاز الفني لديه الحلول".


وأتم الكتابي حسين تصريحاته قائلًا: "نحن في نهضة بركان نريد فقط تطوير كرة القدم في بلادنا، ومعين الشعباني، المدير الفني على دراية بالكرة المصرية، وإن لم يكن على دراية فهذا لن ينقص من إمكانياته".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بغداد بونجاح الزمالك دوري أبطال أفريقيا الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان المغربي اتحاد العاصمة الجزائري معين الشعباني نهائي كاس الكونفدرالية نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية کأس الکونفدرالیة

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري

يستعيد فريق سيراميكا كليوباترا خدمات لاعبه حسين حسني لاعب الفريق ، في المباراة المقبلة أمام الزمالك والتي تأتي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا وسموحة يطلبان كريم الدبيس

وتأكدت جاهزية حسين حسني لاعب سيراميكا كليوباترا للمشاركة أمام الزمالك، بعد تعرضه للإصابة بكسر في الترقوة، نوفمبر الماضي، حيث غاب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعافى لاعب سيراميكا كليوباترا من الإصابة، وبات جاهزًا لدعم الفريق بداية من مباراة الزمالك، بناءً على رؤية الجهاز الفني. 

ويواصل الفريق استعداته لمواجهة الزمالك المقرر لها أن تقام يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكثف الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويطمح الرمادي في قيادة سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره فريق مكادي، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر وتأهل إلى الدور الـ 16 في البطولة.

وقام أيمن الرمادي  بمشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة حيث يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وحرص الرمادي على عقد جلسه من لاعبي الفريق على هامش مران الفريق وطالبهم بالتركيز في المرحلة القادمة ، وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه ، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء لاعبي سيراميكا التي وقعوا فيها المبارايات الماضية خلال فترة التوقف الدولي الحالية .

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 37 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مثلها.

مقالات مشابهة

  • في قلب النار.. شباب يخوضون مباراة كرة قدم بجانب بركان غاضب بإندونيسيا
  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • موقف طارق حامد من العودة إلى الزمالك في الصيف
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو.. موقف إمام عاشور