رفع المنتخبان السعودي للمبارزة والسباحة، رصيد المملكة من الميداليات في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب المقامة بدولة الإمارات، إلى 136 ميدالية، إثر تحقيقهما لـ 13 ميدالية متنوعة في منافسات اليوم.

وحقق أخضر المبارزة 7 ميداليات "2 ذهبية، 3 فضيات، 2 برونزية" في منافسات اليوم الأول للمسابقة التي أقيمت في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، إذ جاءت أولى الذهبيات، بواسطة اللاعبة تلين القضماني التي فازت في نهائي سلاح السايبر على زميلتها منيرة العكوز التي حققت الفضية بنتيجة 15 – 5.


وفي منافسات سلاح السايبر للشباب، خطف جهاد العبيد، الميدالية الذهبية، بتغلبه على الإماراتي هزاع العبري 15 – 4، ونال السعودي أحمد العمران الميدالية البرونزية، وأحمد هزازي حقق فضية سلاح الأبيه، عقب خسارته من العماني في نهائي المسابقة، بنتيجة 12 – 15، فيما حصلت ضي العميري، على الميدالية الفضية لسلاح الأبيه، وحققت زميلتها دانة السعيد الميدالية البرونزية.

ونال المنتخب السعودي للسباحة، 6 ميداليات " ذهبية، 3 فضيات، 2 برونزية"، في منافسات السباحة التي أقيمت في مجمع الرياضات المائية بأبو ظبي، حيث انتزع اللاعب زيد السراج، الميدالية الذهبية لسباق 100م حرة تحت 17 سنة، بزمن 52.17 ثانية، وفازت اللاعبة مشاعل العايد بالميدالية الفضية لسباق 100م حرة لفئة تحت 17 سنة، بزمن 1.04.11 دقيقة، وفي سباق الـ400م حرة، نال أحمد المعيبد الميدالية الفضية لفئة تحت 17 سنة بزمن 4.16.09 دقائق تاركاً البرونزية لزميله زياد المسيلم بزمن 4.16.44 دقائق، وفي ذات السباق لفئة تحت 15 سنة، نال غانم الصلحي الميدالية الفضية بزمن 4.18.31 دقائق، ليختتم عماد الصبياني، مشاركة السباحة في يومها الثالث، بتحقيقه الميدالية البرونزية لسباق 50م فراشة بزمن 26.50 ثانية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المملكة دورة الألعاب الخليجية المیدالیة الفضیة فی منافسات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي 2024

موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك.. يحل ضمك ضيفًا على الاتحاد، علي ارضية ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة “ضمن منافسات الجولة 33 من دوري روشن السعودي 2023-2024.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 51 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز العاشر وفي جعبته 40 نقطة ويطمح للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب، علمًا بأن مباراة الدور الأول انتهت بفوز ضمك (3-1).

يدخل الاتحاد لقاء اليوم بعدما وقع في فخ التعادل أمام الخليج بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، على استاد الامير محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد ضمك في دوري روشن السعودي 2024

يواجه فريق الاتحاد منافسه ضمك، يوم الخميس 23 مايو الجاري 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 33 من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2024.

تنطلق مواجهة الاتحاد ضد ضمك ضمن مواجهات الجولة الـ33 من عمر منافسات الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي 2024

بينما تذاع مباراة الاتحاد وضمك، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

معلق مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات SSC sport، مهمة التعليق على أحداث مباراة الاتحاد وضمك، إلي المعلقين الرياضيين علي فارس عوض، مدحت شلبي.

مقالات مشابهة

  • اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي
  • البطل الليبي في الرماية محمد بن دلة يتأهب لأولمبياد باريس
  • البطل البارالمبي القرشي يحقَّق ذهبية بطولة العالم “كوبي 2024”
  • "ليكيب" تكشف كواليس لقاء بين ماكرون وبيرز في قصر الإليزيه
  • موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي 2024
  • فتيات الفيوم يبرزن في بطولة الجمهورية للدراجات ويحصدن البرونزية تحت 23 سنة
  • المملكة تستضيف كأس العالم للرياضات الإلكترونية في نسختها الأولى 4 يوليو
  • مصر في المجموعة الأولى بمنافسات الطائرة جلوس ببارالمبياد باريس
  • بجوائز مالية تتجاوز 60 مليون دولار.. المملكة تحتضن كأس العالم للرياضات الإلكترونية في نسختها الأولى
  • تكريم منتخب التايكواندو الحاصل على 11 ميدالية بدورة الألعاب الخليجية